اختر الصفحة

عطال يصاب ويزيد من متاعب بلماضي

عطال يصاب ويزيد من متاعب بلماضي

شارك في 65 دقيقة ولم يقدم ما كان منتظرا منه

تعرض يوسف عطال الدولي الجزائري نجم نادي نيس الفرنسي إلى إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ، ما يرشحه للغياب عن تربص المنتخب الوطني القادم، المقرر بداية شهر أكتوبر القادم.

وانضم ظهير بارادو السابق إلى زميله في المنتخب هشام بوداوي، الذي يتواجد في قائمة المصابين، بعدما أصيب في المواجهة التي جمعت ناديه نيس بفريق باريس سان جيرمان أين شارك الجزائري أساسيا حتى الدقيقة 65 قبل أن يخرج مصابا، تاركا مكانه لزميله دانيليوك، هذا ولم يكشف الطاقم الطبي لنادي نيس عن خطورة إصابة ومدة غيابه حيث من المحتمل أن تكون قد عاودته أوجاع الإصابة القديمة.

والجدير بالذكر أن نادي نيس انقاد للخسارة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان.

بن عيادة وحلايمية وأسماء أخرى مرشحة لخلافة عطال

ومن جانب آخر، سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي في مأزق بسبب إصابة عطال، لاسيما وان اللاعب على موعد مع فحوصات معمقة في الساعات القليلة القادمة، وسيكون الناخب الوطني أمام حتمية إيجاد البديل الجاهز، ويبقى بن عيادة ظهير نادي الإفريقي الأقرب لخلافة عطال كما يتواجد حلايمية اللاعب الدولي المحترف بنادي بيرتشوت ويلريغك البلجيكي لاسيما وان البطولة الوطنية لم تنطلق وجل اللاعبين في راحة لمدة طويلة.

ظهير الخضر لم يقدم ما عليه أمام نجوم “البي.أس.جي” 

وفيما يخص المباراة فإن عطال لم يقدم أي شيء وكان خارج الإطار على طول الخط لاسيما وانه افتقد السرعة لمجابهة القوة الهجومية التي يمتاز بهام مبابي كليان اللاعب الدولي الفرنسي.

هذا وعمل المدرب فييرا على تغيير الخطة بلعب 4/3/3 وهو ما جعل اللاعب يتقيد بالواجبات الدفاعية، في حين ان عطال معتاد أكثر على اللعب بـ 3/5/2.

ب.ع/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا