اختر الصفحة

عقيب يلتحق بالتدريبات ويريح الطاقم الفني لـ”الكناري”

عقيب يلتحق بالتدريبات ويريح الطاقم الفني لـ”الكناري”

شبيبة القبائل

الإدارة تؤكد أن غياب لاعب بن عكنون السابق كان مسرحا

وضع جوبا عقيب اللاعب الجديد لفريق شبيبة القبائل حدا للكلام الكثير، الذي أثير في الآونة الأخيرة بعد تخلفه عن الالتحاق بالتربص التحضيري الذي دخله فريقه يوم الاثنين الماضي، حيث التحق اللاعب السابق لفريق نجم بن عكنون صبيحة الجمعة بالتدريبات وخضع لفحوصات معمقة وفحص “كورونا” “بي.سي.أر” قبل أن يشرع في التدرب أمس.

وكشفت الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، التحاق اللاعب المتألق لفريق نجم بن عكنون السابق على أن يشرع في العمل مع المجموعة للتحضير لانطلاقة الموسم الكروي الجديد. وأضاف المصدر ذاته أن غياب جوبا عن التدريبات كان لأسباب شخصية كما أن الأخير تحصل على إذن من الغدارة والطاقم الفني.

وتعقد إدارة “الكناري” أملا كبيرا على اللاعب في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب بعدما ساهم بشكل كبير في صعود ناديه في الموسم المنقضي.

هذا وعبر عقيب عن سعادته الكبيرة عقب الالتحاق بفريقه الجديد، موضحا أنه جاهز لبذل مجهود كبير في التدريبات ليكون جاهزا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وأوضح اللاعب السابق في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “أنا سعيد جدا بتواجدي هنا مع فريقي، لقد تلقيت استقبالا جيدا، وأنا سعيد لذلك”، وتابع” “أنا متشوق للاندماج في التدريبات، كل الأمور مهيأة للتحضير جيدا وإنجاح التربص التحضيري، وهدفي هو الاندماج بسرعة”، وأضاف : “من جهتي أن جاهز للعمل وسأقوم بكل شيء من أجل رفع التحدي، مع الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر، وسأحول كسب مكان أساسي والدفاع بقوة عن ألوان النادي الذي أحمله في قلبي”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا