اختر الصفحة

علاب وعلوي ينجحان في الدورة التكوينية بامتياز

علاب وعلوي ينجحان في الدورة التكوينية بامتياز

مدربان في سباق الدراجات يشرفان العلم الجزائري

نجح محمد علاب وسعاد علوي المدربان الجزائريان للسباقات على الطريق، في الدورة التكوينية التي نظمها مؤخرا الاتحاد العربي للدراجات، بتقنية التواصل عن بعد حسب ما علم أول أمس الجمعة لدى الاتحادية الجزائرية للدراجات.

وقالت الاتحادية الجزائرية للدراجات يوم الجمعة الماضي على موقعها الرسمي :”تفوق المدربان الجزائريان في الدورة التكوينية التي نظمها الإتحاد العربي للدراجات، وحقق علال من رابطة البليدة معدل 09.74 فيما سجلت علوي من رابطة بجاية معدل 70.62″.

وكانت جائحة كورونا قد عرقلت بشكل كبير برنامج المنافسات وذلك منذ شهر مارس الفارط، متسببة في تأجيل عدة أحداث رياضية أو إلغاؤها.

وقامت عدة هيئات على غرار الاتحاد العربي باعتماد تقنية التواصل المرئي عن بعد لمواصلة نشاطاتها في انتظار عودة الأمور إلى طبيعتها، بالإضافة إلى الاتحادية الجزائرية التي  قامت بدورها بتنظيم عدة تربصات تكوينية على الصعيد الوطني سواء للمدربين أو مراقبي السباقات.

وحتى رياضة الدراجات الجبلية لم تشذ عن القاعدة حيث قامت بتنظيم دروس تكوينية خصوصية بواسطة التواصل المرئي عن بعد بسبب الإجراءات الصحية التي فرضتها جائحة كورونا فيروس.

وللإشارة فإن اعتماد الهيئات على تقنية التواصل عن بعد، جاء بعد أن عرقلت جائحة كورونا عدة منافسات رياضية وكانت سببا في إلغاء العديد منها وذلك منذ شهر مارس الماضي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا