اختر الصفحة

عمالقة أوروبا تطارد أخطبوط ألمانيا تير شتيغن

عمالقة أوروبا تطارد أخطبوط ألمانيا تير شتيغن

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، صبيحة السبت، عن رغبة 3 أندية من كبار أوروبا، في التعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، نجم برشلونة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأندية الثلاثة هي بايرن ميونخ وجوفنتيس وباريس سان جيرمان، حيث يخططون بالفعل لحرمان برشلونة من عنصر مهم للغاية في صفوف الفريق.

يعتبر بايرن هو الأكثر رغبة في الحصول على خدمات تير شتيغن، بسبب تقدم حارسه مانويل نوير في العمر (33 عامًا)، وانتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل ويعتمد بايرن في حسم صفقة تير شتيغن لصالحه مقابل 100 مليون يورو، على أسطورته السابقة أوليفر كان، والذي سيحل محل كارل هيانز رومينغيه، كرئيس تنفيذي للنادي، اعتبارًا من 1 جانفي 2022، وهو العام الذي ينتهي فيه عقد شتيغن.ويعد “كان” أحد أكثر المدافعين والداعمين لتير شتيجن في ألمانيا، كما أعلن حارس برشلونة في وقتٍ سابق أن كان هو معبود طفولته.

ولكن جوفنتيس يعد أحد الأندية التي تفكر في ضم تير شتيغن، من أجل تأسيس حارس مرمى كبير على شاكلة جيانلويجي بوفون، وحماية عرين النادي لسنوات طويلة لكن سيحتاج إلى بيع بعضٍ من لاعبيه لجني الأموال، وبالفعل استقر على الثنائي باولو ديبالا وأدريان رابيو، ونفس المر بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي يواجه مشكلة في مركز حراسة المرمى، رغم التوقيع مع صاحب الـ33 عام الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الصيف، قادمًا من ريال مدريد.

وبحسب التقرير، فإن تير شتيغن الذي يملك شرطًا جزائيًا قدره 180 مليون يورو، يشعر براحة كبيرة في برشلونة، ويقوم حاليًا ببناء منزل هناك بهدف الاستقرار الدائم.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا