اختر الصفحة

عمران ثالث مستقدم في الميركاتو الصيفي لشباب قسنطينة

عمران ثالث مستقدم في الميركاتو الصيفي لشباب قسنطينة

يعول على انطلاقة قوية الموسم المقبل

وقع نادي شباب قسنطينة على استقدامه الثالث خلال فترة الانتقالات الحالية مع فايق عمران لاعب شباب باتنة، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2023، ليواصل بذلك تحضيراته للموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أن عمران مهاجم شباب باتنة، قد أمضى يوم الخميس الماضي لمدة ثلاثة مواسم مع شباب قسنطينة، الناشط في الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم. ليصبح ثالث لاعب جديد “للسنافر” في الميركاتو الصيفي بعد كل من المدافع أحمد معمري من وداد بوفاريك وأمين بغلول وسط ميدان جمعية وهران اللذين أمضيا بدورهما عقدا يمتد لثلاثة مواسم.

وسجل اللاعب عمران (23 سنة) الموسم الماضي مع شباب باتنة 8 أهداف في 24 مباراة، وسبق له أن حمل ألوان عدة أندية على غرار كل من اتحاد الشاوية، مولودية قسنطينة وأمل مروانة.

وبالإضافة إلى عمليات الاستقدام هذه، سجل نادي الشرق الجزائري خلال الأسبوع الماضي تعيين يزيد لعلى على رأس مجلس الإدارة، خلفا لسعيد ناوري ويعد الرئيس الجديد إطار مسير ضمن الشركة الوطنية لأشغال الآبار، صاحبة أغلبية الأسهم في النادي القسنطيني.

للإشارة، فإن شباب قسنطينة وقع على عودة مدربه السابق عبد القادر عمراني بعقد يمتد لموسمين. وكان الأخير قد قاد الشباب للتتويج بلقب البطولة الوطنية خلال الموسم الكروي 2017-2018. قبل أن ينتقل إلى شباب بلوزداد، ويتوج معه بكأس الجزائر الموسم الماضي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا