اختر الصفحة

عملية البحث عن مدرب جديد خلفا لـ أيت جودي متواصلة

عملية البحث عن مدرب جديد خلفا لـ أيت جودي متواصلة

نصر حسين داي

زكري وزاوي مرشحان لتدريب النصرية

تواصل إدارة فريق نصر حسين داي عملية البحث عن مدرب جديد قادر على تحمل المسؤولية وقيادة النادي في المباريات القادمة، خصوصا وان النادي يتواجد في ذيل ترتيب البطولة الوطنية ما يصعب من مهمة أي تقني يرغب في تدريب النادي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من إدارة الفريق أن الإدارة وضعت بعض الأسماء على طاولتها من أجل خلافة رحيل عز الدين أيت جودي الذي قرر رمي المنشفة بسبب الوضعية الصعبة التي يعرفها النادي ليس من ناحية النتائج وإنما بسبب الغياب التام للإدارة ما جعل التعداد في حال تسيب وغير مبالين بالوضعية الكارثية التي يمر بها الفريق.

زكري مرشحج للمواصلة مع الاكابر

ووضعت إدارة الفريق اسم مدرب الرديف ناصر زكري والذي تنقل مع الأكابر أمس، لمواجهة وفاق سطيف بملعب هذا الأخير، في ظل غياب المدرب الرئيسي ليكون بمثابة الإطفائي.

وعلمنا أن عودة زكري بنتيجة جيدة من ملعب سطيف سيجعله مرشحا فوق العادة لمواصلة مهامه على رأس الفريق لاسيما وأنه سبق وأن تحمل المسؤولية في عديد المناسبات ويعرف البيت جيدا الأمر الذي يساعده في عمله ولن يحتاج لوقت كبير للاندماج وقيادة النادي لحصد نتائج جيدة.

زاوي خيار آخر

كما يتواجد اسم كريم زاوي اللاعب السابق للنصرية والمدرب الذي استقال في وقت مضى من فريق نجم مقرة، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من زاوي، أن بعض الأطراف ربطت اتصالاتها معه في الأيام الماضية، إلا انه لحد الساعة لا شيء رسمي، وعليه فإن كل شيء كان متوقفا بسبب مباراة أمس، على أن تمر الإدارة للسرعة القصوى لإيجاد الحل فيما يخص قضية المدرب الجديد للنصرية.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا