اختر الصفحة

عنتر يحيى يتحصل على شهادة مناجير عام لفريق رياضي محترف

عنتر يحيى يتحصل على شهادة مناجير عام لفريق رياضي محترف

حظوظه في خلافة مدان ترتفع أكثر

أكمل عنتر يحيى اللاعب الدولي السابق، دراسته الجامعية في جامعة ليموج الفرنسية، ليحصل على شهادة مناجير عام لفريق رياضي محترف (مستوى بكالوريا + 4).

ونشر نجم المنتخب الوطني واحد أساطير ملحمة أم درمان، صورا للشهادة التي تحصل عليها، في الساعات القليلة الماضية، على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”، حيث تحول نجم الخضر بعدما كان لاعبا كبيرا، صال وجال في مختلف الملاعب الأوروبية والإفريقية، إلى خبير في كرة القدم، وأصبح ينتمي للنخبة الكروية المختصة في كرة القدم العصرية.

الطريق بات مفتوحا لتولي منصب مناجير عام المنتخب الوطني

وبعد حصول نجم ملحمة أم درمان عنتر يحيى على الشهادة الجامعية، بات من حقه الحلم بتولي منصب المناجير العام للمنتخب الوطني وخلافة عبد الحكيم مدان، الذي استقال منذ مدة ليست بالقصيرة، إلا أن “الفاف” لم تعين بديل وفضلت تقسيم المهام بين بليلسين، الذي يشغل منصب منسق إداري، وبلماضي الناخب الوطني.

وارتبط اسم يحيى في المدة الأخيرة بتولي منصب المناجير العام للمنتخب في ظل الخبرة والتجربة التي يمتلكها في إفريقيا من جهة، والتي طورها في الفترة الأخيرة بعد الدراسة الجامعية التي تلقاها في جامعة فرنسا، فهل ستتحرك هيئة زطشي وتضع الشخص المناسب في المكان المناسب؟

عبد المؤمن.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا