اختر الصفحة

غابيغول: نيمار أول من هنأني بكأس ليبرتادوريس

غابيغول: نيمار أول من هنأني بكأس ليبرتادوريس

أقر مهاجم فلامنغو غابرييل باربوسا “غابيغول”، الذي قاد فريقه للفوز بكأس ليبرتادوريس على حساب ريفر بليت في نهائي البطولة، بأنه أراد التحدث مع مدرب الفريق الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، ليهنئه على الموسم الذي قدمه لكنه لم يتمكن من ذلك.

ولعب باربوسا دور المنقذ لفريقه فلامنجو البرازيلي بعد أن سجل هدفين قاتلين بالدقيقتين (89 و92) جرد بهما ريفر من اللقب، حيث كان فريقه متأخرًا بهدف نظيف، ليفوز بالوقت القاتل (2-1)، في النهائي “الدرامي” الذي احتضنته العاصمة البيروفية ليما، أول أمس السبت.

وعقب انتهاء اللقاء، قال “غابيغول”: “أردت تهنئته (غاياردو) على الموسم الرائع الذي يقدمه، ليس الحالي فحسب بل أيضًا الموسم السابق، لكن في النهاية لم أتمكن من التحدث معه”.

وعن المباراة، ذكر المهاجم البرازيلي بأن الكثير من الأمور يمكن أن تحدث في 90 دقيقة، وأبرز “حين أكون في الملعب تكون لدي رغبة في تسجيل الكثير من الأهداف. اليوم سجلت هدفين قادانا للفوز بالكأس”.

كما أقر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بأنه في غرفة خلع الملابس تمكن من التحدث عبر الهاتف مع مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان.

وقال “غابيغول” عن نيمار، وهو شقيق صديقته، “الحب الذي يكنه لي يعد أمرًا رائعًا ويسعدني كثيرًا. أنا من أشد المعجبين بنيمار.. ربما تتحدثون عنه كثيرًا لأنكم لا تعرفونه كشخص”.

وبتسجيل الهدفين الحاسمين في مرمى ريفر بليت، أصبح “غابيغول” هداف هذه النسخة من كأس ليبرتادوريس برصيد 9 أهداف في 12 مباراة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا