اختر الصفحة

غاتوزو يمنح غولام فرصة جديدة مع نابولي

غاتوزو يمنح غولام فرصة جديدة مع نابولي

 كشفت وسائل إعلام إيطالية أن جينارو غاتوزو، المدرب الجديد لنابولي الإيطالي، فتح الباب أمام بقاء النجم الدولي الجزائري فوزي غولام في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” في هذا السياق أن غاتوزو قرّر منح فرصة ثانية للظهير الأيسر الجزائري قبل تقرير مصيره، سواء بالبقاء في الفريق أو الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية حيث يدرس غاتوزو بجدية فكرة ضم الظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريغيز في الميركاتو الشتوي المقبل في نطاق الإعارة من ميلان الإيطالي، في صورة عدم الاقتناع بمستويات غولام.

وتجدر الإشارة إلى أن غلام انتظم الأربعاء الماضي في التدريبات بالكرة مع نادي الجنوب الإيطالي، بعد فترة ابتعاد مطولة عن الملاعب بسبب لعنة الإصابات العضلية ولم يشارك غلام في أي مباراة منذ 27 أكتوبر الماضي، تاريخ المواجهة أمام سبال ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وخرج خريج سانت اتيان نهائيا من حسابات كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي السابق طوال الفترة الماضية، حيث فضل هذا الأخير التعويل على حلول جديدة في مركز الظهير الأيسر، غلام، الذي التحق بنابولي في 2014، وظهر بشكل رائع في بداية تجربته الإيطالية، ما جعله يدخل اهتمامات كبار أندية أوروبا لكن الإصابة المزدوجة على مستوى الركبة خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا نوفمبر 2017 كانت نقطة تحول في مسيرته الكروية.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا