اختر الصفحة

غوارديولا: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا إلا في حال عالجنا نقص الفعالية

غوارديولا: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا إلا في حال عالجنا نقص الفعالية

الفارق بين السيتي و”الليفر” تقلص لـ6 نقاط

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن فريقه لن يفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا إذا أصبح أكثر حسما للفرص أمام المرمى.

واستفاد سيتي من هدفي غابرييل جيسوس وديفيد سيلفا ليفوز 2-صفر على كريستال بالاس يوم السبت الماضي، ويقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 6 نقاط.

وكان هدف جيسوس أمام بالاس رقم 50 للمهاجم البرازيلي مع مان سيتي لكن غوارديولا أشار إلى أن اللاعب البالغ عمره 22 عاما أهدر أيضا العديد من الفرص.

وقال غوارديولا للصحفيين: “لقد أهدرنا الكثير من الفرص. يجب أن نكون أكثر حسما. عندما يتحدث الناس عن محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا فإننا غير جاهزين.. لا يزال بوسعنا التطور”.

ويملك سيتي أقوى خط هجوم في الدوري الممتاز برصيد 29 هدفا هذا الموسم، وبفارق سبعة أهداف عن ليفربول، ورغم هذه الانتقادات فإن غوارديولا يشعر بالرضا عن مهاجميه.

ودخل جيسوس التشكيلة الأساسية لسيتي أمام بالاس على حساب سيرجيو أغويرو مهاجم الأرجنتين الذي تعرض لحادث بسيط في سيارة خلال طريقه إلى المران يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف غوارديولا: “التنافس مع سيرجيو ربما يكون أصعب شيء.. لكن جابرييل يتحلى بالصبر. في كل مران يقاتل بشراسة لكنه يستطيع التحسن”.

وسيخوض مانشستر سيتي مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حيث يستضيف أتلانتا الإيطالي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا