اختر الصفحة

غوارديولا محل انتقاد في انجلترا بسبب محرز

غوارديولا محل انتقاد في انجلترا بسبب محرز

غيابه أصبح يؤثر على مردود الفريق

تعرض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لموجة جديدة من الانتقادات رياض محرز الدولي الجزائري الإسباني عقب إبعاده عن الحسابات في المباراة التي جمعت بين فريقه ونادي ليفربول في إطار الجولة والتي انتهت بالتعادل     1 ـ 1.

وقال النقاد الإنجليز أن غوارديولا اخطأ بالتخلي عن رياض خلال مباراة ليفربول، الذي كان وجوده في التشكيلة الأساسية سيمنح حلولا كثيرة للخط الهجومي.

وأوضح موقع “مانشستر إيفينيغ” أن غياب محرز عن مواجهة الأحد تدخل ضمن  فلسفة المداورة  بين اللاعبين التي يتبعها غوارديولا، من الرغم من أن “حروز” شارك في جميع المباريات الأخيرة سواء كانت منافسة الدوري الانجليزي الممتاز أو حتى في لقاءات دوري أبطال أوروبا.

 في نفس السياق انتقد النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو خيارات مدرب المدرب الإسباني بإشراكه لـبيرناندو سيلفا على حساب نجم “الخضر”في اللقاء الذي لعبه “السيتزن” ضد فريق ليفربول، رغم أن محرز كان قادرا على صنع الفارق وإعطاء حلول أكبر لزملائه خصوصا وأن ستيرلينغ أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل

هذا وعبر النجم المصري ولاعب أجاكس أمستردام السابق عقب اللقاء عن استيائه بسبب عدم استدعاء غوارديولا لقائد المنتخب الوطني رياض محرز، رغم أن الجناح الطائر الجزائري أحسن من بيرناندو سيلفا قائلا :” لا أفهم لماذا لا يشارك محرز، فهو أفضل من بيرناردو سيلفا في هذا المركز”.

وأوضح ميدو أن رياض قادر على خلق الفرص وإقلاق دفاعات الخصم، مستطردا:” رياض محرز، يستطيع صناعة الفرص لنفسه، ويخلق مشاكل لأي دفاع”.

وللإشارة فإن غوارديولا ابعد صانع ألعاب المنتخب الوطني عن قائمة 18 وليس عن التشكيلة الأساسية فقط الأمر الذي زاد من تذمر عشاق السكاي بلوز.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا