اختر الصفحة

غوارديولا يهدد أحلام برشلونة في كسب صفقة لاوتارو

غوارديولا يهدد أحلام برشلونة في كسب صفقة لاوتارو

كشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر سيتي الإنجليزي وجه أنظاره إلى نجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، تمهيدًا للتعاقد معه في المستقبل القريب.

واستقطبت المستويات المُذهلة التي يُقدمها مهاجم الألبيسيليستي الدولي مع النيراتزوري اهتمامات كبيرة أيضًا من برشلونة الإسباني، خاصة مع دعم مواطنه ونجم الفريق ليونيل ميسي هذه الصفقة.

ووفقًا للتطورات الأخيرة، فإن السيتيزنز يتطلعون إلى الظفر بخدمات لاوتارو، خاصة مع إعجاب المدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا بقدراته.

وأوضح التقرير أن مانشستر سيتي يُخطط لكسر قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ 22 عامًا مع إنتر ميلان والمُقدرة 111 مليون يورو.

ولا يُمكن تفعيل كسر هذا البند إلا لعدة أسابيع في الصيف ومن قبل الأندية خارج إيطاليا فقط، وهو رقم (111 مليون يورو) يُعد في متناول جميع الأندية الكبيرة وفي مقدمتهم البارصا ومانشستر سيتي.

وذكر التقرير الوارد أن إنتر ميلان يواجه حقيقة قُدرة عدد من الأندية في كسر الشرط الجزائي بتكثيف مساعيه لتجديد عقد لاوتارو، وزيادة بند إطلاق صراحه المُدرجة أو إزالتها تمامًا.

وشدد التقرير على أن النادي الإيطالي يُجري مفاوضات مع مارتينيز ووكلائه لتجديد العقد، الذي ينتهي في 2023، وذُكر في وقت سابق أن اللاعب يريد زيادة راتبه السنوي من 1.5 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو، بينما إنتر يعرض 3.5 مليون يورو فقط

الجدير بالذكر أن لاوتارو لعب 19 مباراة مع كتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 13 هدفًا وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا