اختر الصفحة

غولام في الطريق إلى أتلتيكو مدريد وجوفنتيس يريده

غولام في الطريق إلى أتلتيكو مدريد وجوفنتيس يريده

وكيل أعماله مينديز يصل لاتفاق أول مع سيميوني على الصفقة

كشفت وسائل إعلام إسبانية، صبيحة السبت، أن نادي أتليتكو مدريد لا يزال مهتما بالتعاقد مع النجم الجزائري، لنابولي الإيطالي، فوزي غلام مستغلا معاناته من تهميش المدرب كارلو انشيلوتي وأكدت أن التقني الارجنتيني دييغو سيميوني عاد لإحياء الصفقة رفقة وكيل أعمال مدافع الخضر الشهير خورخي مينديز من أجل نقله للعب في صفوف “الروخي بلانكوس”.

وحسب صحيفة الماتينو الايطالية فإن المدرب سيميوني يريد التعاقد مع غولام ليكون بديلاً للظهير الأيسر البرازيلي لودي مشيرة إلا أن   غولام قرر مغادرة نابولي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب المدرب المخضرم كارلو انشيلوتي الذي يواصل تهميشه وإبعاده من قائمة الفريق الخاصة بالمباريات رغم جاهزيته للمنافسة.

وكانت وسائل إعلام إيطالية أكدت في الساعات الماضية أن غولام يمتلك عروضا من اتليتيكو مدريد وروما وعرض من الدوري الفرنسي بالإضافة إلى اهتمام كبير من نادي جوفنتيس الايطالي بطلب من مدرب السابق ماوريسو ساري .

وأكدت مواقع إعلام اسبانية مقربة من نادي اتلتيكو مدريد بان غولام بات قريبا جدا من الانتقال إلى نادي اتليتيكو مدريد الاسباني على سبيل الإعارة مع احقية الشراء في نهاية الموسم الحالي وقال إن العلاقة الجيدة التي يمتلكها خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير مع مدرب الاتليتي دييغو سيميوني هي التي سهلت عملية المفاوضات الأولية لعقد صفقة صاحب الـ28 عاماً، والذي عاش أوقاتا صعبة في آخر موسمين، حيث تعرض لإصابات خطيرة، على مستوى الركبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية أولى على مستوى الأربطة المعاكية وثانية على مستوى قرص الركبة أبعدته سنة كاملة عن فريقه.

وفي هذا الموسم، لم يشارك غولام القادم من سانت اتيان عام 2014 سوى في ثلاث مباريات، وفقد مكانه رغم أن من ينافسه على مركزه ليسوا لاعبين أصحاب جودة كبيرة.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا