اختر الصفحة

غولام يبعث برسالة قوية لـ غاتوزو

غولام يبعث برسالة قوية لـ غاتوزو

منح تمريرة حاسمة بعد عودته إلى المستطيل الأخضر

سجل فوزي غولام الدولي الجزائري ونجم نابولي الإيطالي عودته للمنافسة الرسمية مع ناديه في مواجهة المستضيف هيلاس فيرونا ضمن مباريات الجولة 27 من الكالتشيو والتي انتهت بفوز بواقع هدفين نظيفين.

ودخل غولام المباراة بديلا لزميله هيساك في مجريات الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 67 حين كانت المباراة تشير للتعادل السلبي قبل أن بفتتح ميليك باب التسجيل للضيوف في الدقيقة 72، ليعود غولام ويقدم تمريرة محكمة للبديل لوزانو الذي وقع على الهدف الثاني في الدقيقة 90 مساهما بذالك بفوز ثمين لـ”البارتينوباي”في أول ظهور له بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة.

هذا وعبر فوزي غلام عن سعادته الكبيرة عقب العودة للمستطيل الأخضر بعد غياب طويل، وقال في تصريحات صحفية: “كنت متشوقا للعودة إلى الملعب مجددا، لقد قدمنا أداء جيدا وبرافو للفريق ككل”.

غاتوزو: أنا سعيد جدا بشأن غلام

في نفس السياق عبر جينارو غاتوزو عن سعادته الكبيرة لعودة النجم الجزائري والمستوي المميز الذي قدمه في مباراة هيلاس فيرونا خلال تصريحاته لقناة “راي سبورتس” قائلا:”أنا سعيد جدا من أجل فوزي غولام بعد تقديمه تمريرة حاسمة اليوم”، ما قد يجعل المدرب الإيطالي يعيد التفكير مليا في إعادة خريج سانت إتيان للتشكيلة الأساسية مستقبلا.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا