اختر الصفحة

غولام يرفض مغادرة نابولي على سبيل الإعارة

غولام يرفض مغادرة نابولي على سبيل الإعارة

قرر رفع التحدي وفرض نفسه في خطة المدرب الجديد

قرر فوزي غولام ظهير أيسر المنتخب الوطني لاعب نادي نابولي الإيطالي رفع التحدي من خلال البقاء في ناديه وفرض نفسه في التشكيلة الأساسية لمدربه جينارو غاتوزو.

وكشف موقع “فوت 01″، نقلا عن الصحفي الإيطالي أنتونيو جياتو، أن فوزي غولام، رفض كل العروض المقدمة، من قبل الأندية المهتمة بالتعاقد معه على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الداخل.

يشترط  خطاب صريح من غاتوزو للرحيل عن جنوب ايطاليا  

وأضاف ذات المصدر أن الدولي الجزائري، لا يفكر في مغادرة الفريق إلا في حال تلقيه تأكيد صريح من مدربه غاتوزو، بعدم الاعتماد عليه مستقبلا، علما أن الحديث كثر عن وجود أندية كثيرة على غرار مارسيليا الفرنسي، فنرباخشة التركي، وغيرها من الفرق التي ترغب في التعاقد مع غلام في سوق الانتقالات الشتوية التي تنطلق في الفاتح من شهر جانفي الداخل، قبل أن يصدم ظهير أيسر المنتخب الوطني، كل الفرق بعدما قرر العمل بقوة في الفترة الحالية، لاستعادة مكانه في تشكيلة “البارتي نوبي”.

خورخي مينديز يكثف تحركاته لحسم مستقبل مدافع الخضر

وكانت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت تحدثت في الساعات الماضية عن تكثيف البرتغالي خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير من اتصالاته مع إدارة أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل إقناعها بالتعاقد مع غولام وأشارت أيضا أن مينديز الذي يدير  أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتيس فتح خط مفاوضات ساخن مع مواطنه أندريه فيلاش بواش المدير الفني لنادي الجنوب الفرنسي، بهدف إتمام الصفقة في أسرع وقت، رغبة من مينديز في إعطاء دفعة جديدة لمسيرة غولام بعد الصعوبات التي عاشها في الفترة الأخيرة، بسبب خروجه من حسابات التشكيلة الأساسية لنابولي بفرمان من مدربه السابق كارلو أنشيلوتي لعدم تواجده في أفضل مستوياته البدنية والفنية.

يذكر أن جينارو غاتوزو مدرب نابولي الحالي لم يحسم بعد مستقبل الظهير الأيسر الجزائري، حيث يتطلع لمتابعته في التدريبات قبل اتخاذ قراره النهائي بخصوصه.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا