اختر الصفحة

غياب الروح يقلص حظوظ العميد في التأهل وصخري يضاعف العرض المقدم إلى مبينزا

غياب الروح يقلص حظوظ العميد في التأهل وصخري يضاعف العرض المقدم إلى مبينزا

مولودية العاصمة

رحلة البحث عن المدرب متواصلة

انقاد فريق مولودية الجزائر لخسارة قاسية وغير متوقعة بهدف لاثنين أمام فريق الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الناديين سهرة السبت الماضي بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة في إطار ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وتأثر جمهور المولودية بالخسارة خاصة وأن الكل كان يعول على تحقيق المراد للذهاب بعيدا في هذه المنافسة العربية، إلا أن الأداء المقدم لم يرق للمستوى المطلوب، ليزيد الطرد الذي تعرض له شمس الدين حراق وسط الميدان، الطين بلة، بعدما تسبب في كسر وتيرة اللعب الأمر الذي سمح لرفقاء متولي بالسيطرة على زمام المباراة في انتظار لقاء العودة والذي وعد فيه رفقاء حشود بالرمي بكل ثقلهم من اجل قلب الطاولة على المحليين.

صخري يضاعف العرض المقدم للمهاجم مبينزا

ضاعف فؤاد صخري المدير العام لفريق مولودية الجزائر من العرض المقدم للمهاجم مبينزا، من أجل إقناعه بحمل ألوان المولودية في الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من الإدارة أن الأخيرة قدمت 400 ألف أورو، من أجل التعاقد معه، بعدما كان العرض في وقت مضى يصل لسقف الـ200 ألف.

ويرفض المدير الرياضي للفريق العاصمي التفريط في المهاجم، لاسيما وان النادي يعاني في القاطرة الأمامية، الأمر الذي جعله يعمل بقوة من أجل إنهاء الأمر في أقرب فرصة ودعم الفريق بأول صفقة في ميركاتو الشتاء.

أخطاء مخازني في لقاء الرجاء حتمت البحث عن بديل، نعماني ومزياني يقتربان

 شرع مسؤولو عميد الأندية الجزائرية، في البحث عن مدرب جديد يقود الفريق في الفترة القادمة خاصة بعد الانتقادات التي طالت مخازني هذا ولا يزال ميركاتو المولودية متوقف بالرغم من كون بعض الأخبار أكدت اتفاق الإدارة مع بعض العناصر في صورة المدافع نعماني وكذا المهاجم مزياني واحد الأجانب الذي ترفض الكشف عن اسمه هذا وقد لاقى تصرف اللاعب حراق استياء من طرف الأنصار لكونه وضع زملائه في وضعية حرجة.

إيسري.م.ب/هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا