اختر الصفحة

غيلاس يطالب بلماضي بفرصة جديدة مع الخضر !

غيلاس يطالب بلماضي بفرصة جديدة مع الخضر !

أكد أنه لم ينته ويستهدف المشاركة في مونديال قطر

عبر نبيل غيلاس المهاجم الدولي العائد للتألق مع نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي عن رغبته الشديدة في العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري من جديد عندما بعث برسالة مباشرة للناخب الوطني جمال بلماضي يؤكد فيها بأن همه الأول والأخير منحه فرصة جديدة في المستقبل القريب مع الخضر.

وتحدث غيلاس الشقيق الأصغر لكمال غيلاس في تصريحات نقلتها الصحافة البرتغالية قبل انطلاق لقاء ماريتيمو عشية السبت  وقال:”شاركت في مونديال 2014 ولا يوجد أفضل من ذلك وأنا الآن أريد العودة إلى المنتخب الجزائري والمشاركة في مونديال قطر”.

غيلاس : “هدفي تقديم مستوى جيد ليقوم بلماضي باستدعائي”

 وتابع غيلاس قائلا بخصوص هدفه المستقبلي بعدما استعاد الثقة في نفسه وعاد للتألق مع فريقه الذي سجل معه في الجولة الماضية ثلاثية كاملة :” هدفي الآن تقديم مستوى جيد مع فريقي ليستدعيني مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي للمنتخب” وهو الذي يملك في رصيده 8 مشاركات حيث تمكن في أول ظهور من تسجيل أول أهدافه في لقاء الخضر أمام البنين كما كان من بين الأسماء التي شاركت في تأهل الجزائر لمونديال سنة 2014 وتواجد ضمن القائمة التي تنقلت للبرازيل.

“الدوري البرتغالي لا يختلف عن الإسباني سوى في البرصا والريال”

وبشأن عودته للدوري البرتغالي الذي عرف معه أبهى فترات مشواره الكروي رفقة مريرينسي موسم 2012/2013  قبل ان ينتقل لبورتو  :”فضلت خوض تجربة جديدة في البرتغال من اجل استعادة نفسي والعمل على العودة للعب مع المنتخب الجزائري”. وعن مستوى الدوري البرتغالي قال غيلاس الذي تلقى أول دعوة للمنتخب الوطني سنة 2013 من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش حينها : “المستوى رائعة هنا وليس هناك فرق كبير بين البرتغال واسبانيا الا في برشلونة وريال مدريد”.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا