اختر الصفحة

 فارس قريب من العودة إلى الملاعب ويمنح حلولا إضافية لـ بلماضي

 فارس قريب من العودة إلى الملاعب ويمنح حلولا إضافية لـ بلماضي

شفي من الإصابة ويتدرب بانتظام مع المجموعة

بات محمد فارس الدولي الجزائري قاب قوسين أو أدنى من العودة للمشاركة مع فريقه سبال الايطالي، بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب العملية التي أجراها على مستوى الركبة عقب تعرضه لقطع على مستوى أربطة الركبة.

وكشفت صحيفة “كوريي ديلو سبورت” الإيطالية أن مدافع الخضر عاد إلى التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة، والتي جعلته يغيب عن الميادين ما يقارب ستة أشهر كاملة إلا أن اندماجه مع المجموعة يؤكد انتهاءه من العمل التأهيلي وقرب عودته إلى المستطيل الأخضر.

من جانب آخر، سيكون فارس بطل إفريقيا أمام حتمية عدم العجلة في العودة للملاعب لتفادي ما حدث مع زميله في المنتخب فوزي غلام والذي تجددت إصابته على مستوى الركبة قبل أن يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية.

عودة فارس للملاعب تمنح بلماضي حلولا إضافية على الجهة اليسرى من الدفاع

من المنتظر أن تمنح عودة محمد فارس إلى أجواء المباريات حلولا إضافية للناخب الوطني جمال بلماضي، لاسيما وأن الخط الخلفي يشهد غياب أبرز العناصر على غرار عطال الذي سيغيب عن تربص مارس في حين أن بن سبعيني يعاني من إصابة عضلية ما يرشح محمد فارس في حال استعادة مستواه المعهود ليكون أساسيا في المواجهة المزدوجة أمام منتخب زيمبابوي.

وشارك فارس في كأس إفريقيا الأخيرة، إلا أنه كان بديلا لبن سبعيني الذي أدى دورة في القمة، واسهم في تتويج الخضر باللقب، إلا أن الإصابة التي يعاني منها من جهة وغياب البدائل من جهة أخرى، قد تجعل حظوظ نجم سبال عالية في العودة إلى الخضر مجددا.

شتي ينتظر الفرصة لإثبات قدراته

يعتبر إلياس شتي ظهير أيسر نادي الترجي الرياضي التونسي من بين أبرز الأسماء المرشحة للتواجد ضمن تعداد المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، في ظل تواجده في فورمة عالية وتقديمه لمستوى مميز مع بطل رابطة أبطال إفريقيا.

هذا وسيكون شتي لاعب فريق شبيبة القبائل الذي شارك في التربصات الأخيرة مع الخضر في صراع قوي مع كل من بن سبعيني وفارس من اجل مكانة في تعداد المنتخب الوطني في مقبل الاستحقاقات.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا