اختر الصفحة

فارس يشرع في عملية التأهيل البدني وعودته مرتقبة بعد شهر إلى الميادين

فارس يشرع في عملية التأهيل البدني وعودته مرتقبة بعد شهر إلى الميادين

شرع أخيرا الدولي الجزائري فارس سليم في عملية إعادة التأهيل البدني وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأربطة المعاكسة والتي اضطرته لإجراء عملية جراحية.

 وفي آخر فحص أكدت الطبيبة الخاصة به أن النتائج جاءت جد إيجابية وستسمح للاعب بالعودة تدريجيا إلى صفوف فريقه الإيطالي سبال خاصة وان تعويلات هذا الأخير تبقى التواجد ضمن قائمة الناخب الوطني في التربصات القادمة .

اللاعب مطالب بضرورة التدارك شيئا فشيئا وتفادي الضغط على موضع إصابته

ويبقى المدافع الايسر فارس سليم مطالب بضرورة العمل برفقة طبيبته وكذا معالجه الفيزيائي وحتى المحضر البدني من اجل العمل على تدارك ما فاته شيئا فشيئا من دون أي تسرع للعودة خاصة وان الضغط على ركبته قد يعجل بتجدد الآلام لاسيما وان زميله السابق فوزي غولام وكذا مراد مغني يبقيان ذكرى له من اجل التقيد بالعمل الميداني لتجاوز أهم المحطات حتى يسترجع حيويته وإمكاناته.

بلماضي سبق وأن أكد حاجته لخدماته وسيكون خيارا دائما على الجهة اليسرى

الأكيد أن الناخب الوطني جمال بلماضي يضع اللاعب فارس دائما ضمن اهتماماته خاصة وانه يعتبره ورقة مهمة منافسة لرامي بن سبعيني على الجهة اليسرى الامر الذي من دون شك سيجعله يعيده للواجهة ولقائمة الخضر في تربص مارس خاصة ما اذا استعاد عافيته بالشكل اللازم لاسيما وان الكوتش اكد مرارا وتكرارا اعتماده دائما على من يكون جاهزا لتقديم يد الإضافة للخضر في التحديات القادمة .

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا