اختر الصفحة

فارس يُثير القلق إنزاغي قبل قمة اليوفي

فارس يُثير القلق إنزاغي قبل قمة اليوفي

محارب الصحراء يتجه لتضييع الكلاسيكو

يواصل محمد فارس الدولي الجزائري ومدافع لازيو إثارة قلق المدرب سيموني إنزاغي بسبب تجدد معاناته من مشاكل عضلية، التي من الممكن أن تبعده عن مباراة القمة التي ستجمعه ظهيرة اليوم بنادي جوفنتوس في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أن الشكوك تحوم حول مشاركة ظهير المنتخب الوطني رفقة لازيو في مباراة اليوم أمام السيدة العجوز، بسبب معاودة إحساسه بالآلام على مستوى الفخذ، وهو الأمر الذي يثير كثيرا مخاوف المدرب الإيطالي، الذي بات يعتمد على محارب الصحراء كثيرا، كيف لا وهو الذي قدم مستويات عالية منذ التحاقه بالفريق.

كما أوضح ذات المصدر أن مردود نجم سبال السابق في اللقاء الأخير الذي لعبه ضد زينيت الروسي في إطار منافسة رابطة الأبطال الأوروبية، كان منخفضا قليلا مقارنة بمستواه الحقيقي بسبب هذه المعضلة، الأمر الذي من الممكن جدا أن يؤثر على قرار إنزاغي الذي سيفضل عدم المغامرة بنجمه خلال ملحمة اليوفي.

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب 25 ربيعا يعد حاليا أحد أبرز ركائز لازيو وورقة رابحة للمدرب إنزاغي الذي يعول عليه كثيرا، خاصة وأن الأخير لم ينتظر طويلا ليثبت نفسه ويحجز مكانة أساسية  في فريقه الجديد.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا