اختر الصفحة

فالفيردي يشيد بعناصره و يمني النفس في لعب الكلاسيكو

فالفيردي يشيد بعناصره و يمني النفس في لعب الكلاسيكو

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (2-1) على إنتر ميلان، بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان علينا أن نكون مهتمين جدًا بيقظة مهاجميهم الأقوياء للغاية، ونحن سُعداء للغاية لأننا ظهرنا بمستوى تنافسي وكانت مباراة صعبة للغاية، وكثير من لاعبينا شاركوا لأول مرة بدوري الأبطال”.

وأضاف: “فاتي وبيريز لاعبان وصلا للفريق الأول هذا العام، وهما صغيران في السن، وكانت مباراة مُعقدة، بالنسبة للاعب صغير أمام دفاع قوي مثل إنتر، وفاتي سجل رغم مُعاناته من انزعاج عضلي ، ونحن نحب الفوز بأهداف شبابنا من اللاماسيا”.

وتابع: “نيتو؟ أردت أن يلعب لأنني أراه يتدرب كل يوم، ونعلم أنه حارس مرمى عظيم، وتير شتيغن في حالة مُذهلة، ولدينا حارسان رائعان، ونثق فيهما”.

وأوضح: “لم يسبق لي أن فزت بلقب دوري أبطال أوروبا، فهي منافسة لا يمكن أن يكون لديك يومًا سيئًا فيها،

ويجب أن تكون متألقًا في كل مباراة لمدة 90 دقيقة، وفي العام الماضي خسر ليفربول 3 مباريات في دور المجموعات ونحن لم نخسر أي مباراة لكنهم توجوا باللقب”.

وأردف: “لدينا شيء واحد مهم للغاية، وهو أننا ملتزمون للغاية مع نادينا والمنافسة، ويشعر لاعبونا بهذا الالتزام، وأظهرنا قدرتنا على الفوز في كل مكان، واليوم لن يكون استثناءً”.

ونوه: “نحن في حالة جيدة، وأحب أن أرى الاستمرارية في ذلك، رغم أننا عشنا وقتًا صعبًا، ومرحلة دور المجموعات كانت صعبة وعانينا فيها”.

واستكمل: “اللاعبون الشباب كانوا في موقف صعب، وكل شيء كان يعتمد على النتائج والعمل الذي لا يزال قائمًا، ومن المهم أن يكتسبوا الثقة ويتأكدوا أنه بالمستوى التنافسي يمكننا الاعتماد عليهم”.

وعن الكلاسيكو، أوضح: “أعتقد أن المباراة ستقام في موعدها 18 ديسمبر، وآمل أن نلعب بشكل طبيعي، وحتى إن كلف الوصول إلى الملعب وقتا أكثر أو أقل أعقد أننا سنلعب اللقاء، حيث حان وقت الكلاسيكو، فهو تأجل من أكتوبر إلى الآن”.

واختتم: “لم أتفاجأ بمستوى ألينيا، وأعتقد أنه لاعب رائع، وكنت أتمنى أن منحه المزيد من الدقائق سابقًا، لكن هناك العديد من اللاعبين في خط الوسط، أثق به، وأعتبره لاعبًا مُفيدًا للغاية لنا، وهو مستقبل النادي”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا