اختر الصفحة

“فرانس فوتبال” تلغي الكرة الذهبية وتنهي حلم محرز هذا الموسم

“فرانس فوتبال” تلغي الكرة الذهبية وتنهي حلم محرز هذا الموسم

غوارديولا يحذر قائد الخضر وزملائه قبل موقعة الملكي

ضربة موجعة تلقاها رياض محرز قائد المنتخب الوطني نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي هذا الموسم بعد إلغاء جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبال” الفرنسية عن إلغاء الجائزة لأول مرة منذ 1956، وبالتالي ستحرم نجم المنتخب الوطني من الصراع على الكرة الذهبية لاسيما وانه تألق بشدة هذا الموسم وفي حال التتويج بدوري الأبطال فإن حظوظ بطل إفريقيا في التواجد في مراكز متقدمة كانت ستكون مرتفعة للغاية.

غوارديولا يحذر محرز وزملائه قبل موقعة الريال

تلقى رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي انتقادات لاذعة رفقة زملائه من طرف غوارديولا التقني الإسباني بعد الإقصاء من نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي على يد أرسنال بواقع هدفين نظيفين.

وبعث المدرب الكاتالوني رسالة تحذير للاعبين  بعد توديع منافسة الكأس خصوصا وأن رفاق محرز تنتظرهم مواجهة صعبة أمام ريال مدريد ضمن إياب الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث صرح قائلا:”الأمر لا يحتاج لأي عبقرية، إذا لعبنا بهذه الطريقة أمام ريال مدريد فسيكون الأمر كارثيا”، ليتابع:”علينا أن نرفع من أدائنا، لأننا سنواجه ريال مدريد في آخر فرصة لنا من أجل المضي قدما في دوري أبطال أوروبا”.

للعلم أن “حروز” شارك أساسيا أمام أرسنال واستبدل بزميله فودين في الدقيقة 68 ما جعله يخرج غاضبا، وهو ما أثر على أداء الفريق بشكل واضح بشهادة الجميع.

“ليكيب” تنتقد أداء محرز أمام أرسنال 

وجهت صحيفة “ليكيب” الفرنسية انتقادات شديدة اللهجة لرياض محرز قائد المنتخب الوطني على خلفية الوجه الشاحب الذي ظهر به أمام أرسنال في نصف نهائي الكأس.

وأوضحت الصحيفة أن بطل إفريقيا افتقد الرغبة، وظهر بوجه شاحب ما جعل المدرب الاسباني يقرر تغييره في وقت مبكر من عمر اللقاء.

هذا وسيكون نجم الخضر على موعد اليوم مع مواجهة العنيد واتفورد في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

ع.زميط/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا