اختر الصفحة

فرتول مكونة جهوية من الدرجة الأولى لدى “الكاف”

فرتول مكونة جهوية من الدرجة الأولى لدى “الكاف”

نجحت بامتياز في الاختبار المؤهل لهذا المنصب

فرتول مكونة جهوية من الدرجة الأولى لدى “الكاف”

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” تعيين راضية فرتول في منصب مكونة جهوية في رياضة كرة القدم النسوية، بعدما نجحت في اجتياز الاختبار المؤهل لهذا المنصب.

وكشف أمس، الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، عبر بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، عن تلقي راضية فرتول، مراسلة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقضي بتعيينها في منصب كمكونة جهوية من الدرجة الأولى لمدة سنة واحدة.

هذا وتعمل فرتول في منصب رئيسة لجنة كرة القدم النسوية وعضو في المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية للعبة دون تناسي إشرافها على المنتخب النسوي في وقت مضى، وفريق فتيات وئام قسنطينة.

هذه المهام الموكلة من “الكاف” إلى فرتول

وتنتظر فرتول تحديات ومهام كثيرة بحكم منصبها الجديد في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأوضح ذات المصدر أن مدربة المنتخب الوطني النسوي السابق ستكون مكلفة بالقيام بعدة مهام على المستوى المحلي، من خلال المشاركة في النشاطات والدروس الخاصة “بالرسكلة”، دون نسيان مشاركتها في النشاطات التي تشرف عليها أعلى هيئة كروية في إفريقيا.

وأضاف المصدر ذاته أن فرتول، ستخضع عقب هذه الفترة المحددة لتقييم جديد.

وفي الأخير أكد الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن “الكاف” خلال مراسلته قال عضو المكتب الفيدرالي راضية فرتول، ستكون مطالبة بتنفيذ مختلف مهام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أي وقت من أجل تمكينها من التعرف على كل المستجدات التي تطرأ على اللعبة من مختلف الجوانب.

اجتماع المكتب التنفيذي لـ الكاف في الـ3 فيفري القادم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن عقد المكتب التنفيذي للهيئة الكروية اجتماعا في الـ3 من شهر فيفري القادم، بمدينة الرباط المغربية.

وكشفت تقارير إعلامية عن حضور جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، للاجتماع الذي سيتم فيه التطرق إلى عديد النقاط الخاصة بكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون في الفترة الممتدة ما بين الـ9 جانفي إلى الـ6 فيفري.

وكانت هيئة الملغاشي أحمد أحمد قد قررت تغيير موعد إجراء “الكان” وبرمجة المسابقة في فصل الشتاء، نزولا عند طلب “الفيفا” من أجل فسح المجال لإطلاق المسابقة الجديدة الخاصة بالأندية صيف 2021.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا