اختر الصفحة

فرحات يتلقى دعوة الناخب الوطني للتواجد في تربص أكتوبر

فرحات يتلقى دعوة الناخب الوطني للتواجد في تربص أكتوبر

في انتظار أسماء أخرى

تلقى زين الدين فرحات اللاعب الدولي الجزائري، نجم نادي نيم الفرنسي استدعاء من قبل جمال الدين بلماضي الناخب الوطني الجزائري من أجل المشاركة في تربص الخضر شهر أكتوبر الداخل.

وكشفت الصفحة الرسمية لنادي نيم على مواقع التواصل الاجتماعي عن تلقي زين الدين فرحات اللاعب المتعدد المناصب دعوة من قبل الناخب الوطني للدخول في التربص التحضيري الذي سيدخله محاربو الصحراء في الفترة القادمة والذي تتخلله مباراتين وديتين.

وكان فرحات قد عبر في عديد المناسبات عن رغبته في طرق أبواب المنتخب الوطني مجددا لاسيما وأنه لم يحصل على فرصة كبيرة للتواجد ضمن تعداد أبطال إفريقيا منذ قدوم الناخب الوطني جمال الدين بلماضي، قبل أن يتألق بشدة في بداية الموسم الجاري ويلتحق باللاعبين المدعوين للتواجد مع الخضر.

فرصة مثالية للتواجد في الاستحقاقات الرسمية

هذا وسيكون ابن مدينة برج منايل أمام فرصة مثالية خلال التربص القادم، لاسيما وان الناخب الوطني من خلال الأسماء التي تلقت الاستدعاء فإنه يتجه لإجراء عدد معتبر من التغييرات وعليه سيحاول اللاعب الأسبق لاتحاد العاصمة تقديم أداء كبير وحجز مكانة في تركيبة الخضر الأساسية رغم صعوبة المهمة في ظل الأسماء الموجودة لاسيما على الجهة اليمنى التي يحتلها رياض محرز قائد الخضر.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا