اختر الصفحة

فريق الماني ينافس اندية أوروبا الكبرى بشأن هالاند

فريق الماني ينافس اندية أوروبا الكبرى بشأن هالاند

أصبح المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي، يتصدر بورصة اللاعبين المطلوبين في أكبر الأندية الأوروبية، بعد تألقه رفقة فريقه في دوري الأبطال.

وفي ظل صراع الكبار يوفنتوس ومانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، أعلن لايبزيغ الألماني دخوله الصراع وبكل جدية على الظفر بهالاند.

وقال أوليفر مينتزلاف المدير التنفيذي للايبزيغ، خلال تصريحاته لصحيفة “Sport1” الألمانية: “نحن مهتمون بهالاند بشكل كبير، وهو استمع إلينا وبشكل منطقي، ومنفتح جدًا للرحيل عن فريقه في الصيف على أقصى تقدير”.

وأضاف: “ضم هالاند ليس بالأمر السهل، فهناك مانشستر يونايتد، يوفنتوس، وبوروسيا دورتموند وأندية أخرى أيضًا”.

وتابع أوليفر: “بالتأكيد نادينا لديه قيود معينة، والأندية المنافسة لنا قد تقدم رواتب لا نقدر عليها، وعملية التعاقد مع اللاعب لازالت في مرحلة التفاوض، والأمر لا يتكون فقط من رسوم النقل فقط”.

وواصل: “هناك فكرة مُبتذلة دائمًا، بأننا نادٍ يمكنه شراء كل شيء، ويمكننا أن نفعل أي شيء، ولسوء الحظ لا يمكننا ذلك، وإلا فإن هالاند سيكون هنا معنا بالفعل”.

وكان كريستوف فريوند المدير الرياضي لسالزبورغ، قد أكد سابقًا، أن النادي دخل في مفاوضات مع لايبزيغ وبوروسيا دورتموند من أجل هالاند، مُشيرًا إلى أن الجميع في النادي يتمنون الأفضل للاعب الشاب.

وجذب هالاند الأنظار بفضل تألقه في الدوري النمساوي بتسجيله 16 هدفًا خلال 14 مباراة، وتألقه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا