اختر الصفحة

فيصل عبيد: “عدادي في مفاوضات مع الإسماعيلي”

فيصل عبيد: “عدادي في مفاوضات مع الإسماعيلي”

شبيبة القبائل

الكناري ينهي تربصه الأول ويحضر للثاني

بات توفيق عدادي لاعب فريق شبيبة القبائل قاب قوسين أو أدنى من حمل ألوان فريق الاسماعيلي المصري بداية من الميركاتو الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة الشبيبة تلقت اتصالات من نظيرتها المصرية بخصوص لاعب نصر حسين داي السابق الذي فشل في إقناع يامن الزلفاني المدرب التونسي لـ”الكناري”.

وقال فيصل عبيد مدير أعمال اللاعب لوسائل إعلامية :”الإسماعيلي بدأ بالفعل مفاوضات مع اللاعب وإدارة الشبيبة، وأكد أن الإدارة المصرية تسعى لحسم الأمور مع بداية الموسم الكروي الجديد”.

وجاء هذا بعد ما قرر مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل، الاستغناء عن خدمات توفيق عدادي،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب عدم اقتناع المدرب يامن الزلفاني بمؤهلاتهما الفنية، وكذلك بعدما قرر النادي اعتماد سياسة الاعتماد على الشباب لتقليص نفقات النادي.

ولم يطل تواجد عدادي في تشكيلة الكناري سوى لموسم واحد، فهو الذي انتقل صيف 2019 قادما من نادي اولمبي المدية، بعقد يمتد لموسمين، لكن مردوده مع الفريق لم ينل اعجاب الزلفاني المدرب التونسي، الذي فضل التخلي عن خدماته في الموسم الجديد.

وفي سياق آخر كشفت إدارة “الكناري” عن موعد انطلاق تربصها الثاني للمواصلة التحضيرات للموسم الجديد، الذي سيكون يوم الأربعاء المقبل بمدينة مستغانم، بعدما أسدل الستار عن تربصه الأول الذي جرى ببجاية لمدة أسبوعين. فيما سيحصل اللاعبون على فترة راحة لمدة ثلاثة أيام قبل الانطلاق إلى مدينة مستغانم.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا