اختر الصفحة

فيغولي وماندي على رادار نادي نيس الفرنسي 

فيغولي وماندي على رادار نادي نيس الفرنسي 

يتجهان للعب إلى جانب عطال وبوداوي

دخل نادي نيس الفرنسي سباق التعاقد مع سفيان فيغولي الجناح الطائر للمنتخب الوطني لاعب نادي غلطة سراي التركي خلال الميركاتو الحالي.

وكشفت تقارير إعلامية تركية أمس، عن اهتمام نادي نيس بالتعاقد مع بطل إفريقيا لاسيما وانه لن يكلف خزينة النادي كثيرا، بما أن إدارة النادي التركي تتشرط الحصول على ما بين 4 أو 5 ملايين أورو لتسريح اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة نادي نيس جهزت عقدا لسفيان فيغولي يمتد لموسمين، وتسعى لإتمام الصفقة في أقرب وقت عن طريق بعض المناجرة الذين يعملون لإغلاق الصفقة في أقرب وقت.

وفي حال إتمام الصفقة فإن فيغولي سيكون ثالث جزائري يحمل اللونين الأحمر والأسود في الموسم الجديد حيث سيلعب إلى جانب عطال ظهير أيمن الخضر وزميله هشام بوداوي.

 إدارة النادي الأندلسي تريد أخذ كل وقتها قبل الفصل في مستقبل ماندي 

ما تزال العروض تصل إدارة نادي ريال بيتيس بخصوص لاعبها عيسي ماندي مدافع المنتخب الجزائري، ومن المنتظر أن يتقدم نادي نيس الفرنسي بعرض رسمي من أجل ضم صخرة دفاع “الخضر” خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة “ديبورتيفو” الإسبانية في أحد تقاريرها أن مسؤولي النادي رفضوا العديد من العروض بخصوص خريج ريمس الفرنسي، وتريد إدارة “الأندلسي” الاستفادة من صفقة “محارب الصحراء” ماديا والتي لن تكون إلا عبر عرض مالي مغري الذي لن يقل عن 30 مليون أورو من أجل السماح لـ ماندي بمغادرة الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي، هذا ويبدو أن إدارة الفريق “الأندلسي” تأخذ كل وقتها قبل بيع الدولي الجزائري بما أنه ما يزال مرتبط بعقد مع النادي حتى جوان 2021.

الجدير بالإشارة أن صاحب 28 ربيعا مطلوب في العديد من الأندية الإنجليزية على غرار نيوكاسل وليفربول بالإضافة لأتليتكو مدريد الذي عرض مبلغ 25 مليون أورو غير أن إدارة بيتيس رفضت العرض.

إيسري.م.ب/ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا