اختر الصفحة

فيغولي يحقق فوزا غاليا في داربي “اسطنبول”

فيغولي يحقق فوزا غاليا في داربي “اسطنبول”

بعد الفوز على فنرباخشة بثلاثية لهدف      

قاد سفيان فيغولي الدولي الجزائري ونجم غلطة سراي التركي ناديه، للفوز في الداربي على حساب فنرباخشة بثلاثية لهدف وحيد، ضمن قمة مباريات الجولة 23 من الدوري التركي الممتاز.

وقدم “سوسو” مستوى كبيرا في الداربي والذي شارك أساسيا منذ البداية وساهم في قيادة فريقه إلى تحقيق انتصار انتظره عشاق اللونين الأحمر والأصفر قرابة 21 سنة، وليخطف ثلاث نقاط ثمينة ويرتقي إلى صدارة الترتيب مناصفة مع طرابزون سبور بـ45 نقطة الذي تنقصه مباراة متأخرة عن البطولة، ويتجمد رصيد فنرباخشة في النقطة 38 في المركز السادس .

الجماهير تثني على أداء فيغولي …

وتلقى بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري، الإشادة من أنصار غلطة سراي على المجهودات الكبيرة التي قدمها نجم فالنسيا السابق في طيلة المباراة ودوره الفعال في وسط الميدان الذي ساهم بشكل كبير في العودة بفوز غالي من ملعب الغريم التقليدي.

فيغولي: نستحق الفوز…وهدفنا أن نكون أبطالا نهاية الموسم

وأدلى فيغولي وسط ميدان الخضر، بتصريحات بعد نهاية المباراة، والتي أكد فيها أن فريقه كان يستحق الفوز في الداربي أمام فنرباخشة أين صرح :” أضعنا العديد من الفرص لعبنا مباراة جميلة ونستحق الفوز”، ليضيف :” قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا على معظم أطوار المباراة من البداية”، ليختم في الأخير تصريحه بالقول :”علينا أن نركز على المباراة المقبلة، وأن نقدم كل ما لدينا، لأننا نريد أن نكون أبطالا في نهاية الموسم”.

..تحدى جمهور فنرباخشة رغم تعرضه للرشق

وتعرض لاعب واست هام يونايتد السابق لحركة غير رياضية من طرف جمهور فنرباخشة، في آخر دقيقة المباراة أين قام مدربه بتغيره وخرج من اقرب نقطة، لكن المناصرين الغاضبين قاموا برشق نجم الخضر بقارورات المياه أين قام احد أعضاء الطاقم الفني بحماية اللاعب، إلا انه رفض وأصر على إكمال المشي بنفس الطريق ومتحديا المشجعين الغاضبين، والتي تفاعل وتجاوب معها جماهير غلطة سراي الذين أبدوا إعجابهم بشجاعة وقوة نجم الفريق التركي.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا