اختر الصفحة

قضية روني تؤجل من جديد والغربال لن يؤهل مع العميد 

قضية روني تؤجل من جديد والغربال لن يؤهل مع العميد 

مولودية الجزائر 

أشبال نغير يواصلون حصد النتائج الجيدة في الوديات 

لا تزال إدارة المولودية لم تنته من قضية وانكواي روني اللاعب الكاميروني، بعدما رفضت لجنة المنازعات سحب إجازة الأخير، لتحرم بذلك عبد الرحمن غربال اللاعب السوداني من التأهيل في العميد ويتأجل إلى موعد غير معلوم.

كشفت تقارير إعلامية أن لجنة المنازعات تراجعت عن سحب إجازة الكاميروني، بعدما اشتكى هذا الأخير إدارة مولودية الجزائر الى المحكمة الرياضية الدولية، لتؤكد هيئة لجنة المنازعات ان التاس هي المخولة باتخاذ القرار النهائي، ليتراجع ترسيم غربال من جديد ويتجه الى انتظار موعد فصل الفيفا في قضية المهاجم روني.

وفي سياق اخر وافق المدرب نغيز على قرار الإدارة بإعارة اللاعب عبد الحق صايلة إلى صفوف اتحاد بلعباس قبل غلق فترة التحويلات بـ24 ساعة، بعدما أكد أن اللاعب السابق لمولودية العلمة لا يدخل في حساباته في الموسم الجديد.

وجاءت إعارة اللاعب الى اتحاد بلعباس لموسم واحد، من أجل  تأهيل اللاعبين الجدد، خاصة وان الاخير لم يستطع فرض نفسه في تشكيلة المولودية منذ قدومه في الميركاتو الشتوي الماضي. هذا وسبق لمولودية الجزائر ان فسخت عقد الحارس عثمان طوال، والتونسي مهدي الورتاني.

ومن جهة اخرى فاز اشبال نغيز بالمباراة الودية التي خاضوها أول امس ضد نادي الدرك الوطني، وعرفت المواجهة سيطرة العميد بالطول والعرض، حيث استطاع رفقاء بورديم صناعة عدة فرص خطيرة في الدقائق الأولى من بداية اللقاء قبل ان يستطيع المهاجم عبد الحفيظ امضاء الهدف الاول في الدقيقة الـ18، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن بورديم من تعميق الفارق قبل أن يقوم المدرب نغيز باجراء تغييرات وإقحام المجموعة الثانية في الدقيقة 60. بقيادة عبد المؤمن جابو، الذي أضاف الهدف الثالث بإنطلاقة سريعة راوغ فيها عدة لاعبين، وأسكن الكرة في الشباك. قبل ان يتمكن الخصم من تقليص النتيجة وتسجيل هدفه الوحيد عن طريق ضربة جزاء. 

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا