اختر الصفحة

كلاسيكو قوي بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع شرقي

كلاسيكو قوي بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع شرقي

خروجه من ليون يقربه من تمثيل الخضر

سيكون قطبا الكرة الاسبانية فريق برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد على موعد مع صراع قوي، في الميركاتو الصيفي القادم من أجل التعاقد مع موهبة نادي ليون الفرنسي ريان شرقي ذو الأصول الجزائرية.

وكشف تقارير صحفية، أمس، عن سعي الناديين للتعاقد مع موهبة نادي ليون في الميركاتو القادم، لتدعيم خط وسط الميدان لاسيما وان اللاعب أثبت قدراته العالية في كل مرة يلعب فيها أساسيا مع ناديه ليون رغم أنه لم يتجاوز الـ16 سنة.

الريال أول من اهتم به وسيتين طلب التعاقد معه 

وأكد ذات المصدر أن نادي ريال مدريد الاسباني وصيف “الليغا” في الفترة الحالية هو أول من اهتم بشرقي نجم نادي ليون الصاعد، قبل أن يدخل نادي برشلونة السباق بعد تعيين مدربه الجديد كيكي سيتين كمدير فني للفريق، حيث أن الأخير معجب بشدة بما يقدمه اللاعب الشاب ما جعل إدارة برشلونة تدخل صراع التعاقد مع اللاعب الجزائري.

أولاس يسعى للحصول على أكبر مقابل مادي لتسريح شرقي 

يصر جون ميشال أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي على بيع لاعبيه في كل مرة بمقابل مادي كبير للغاية للاستفادة، وهو ما دفعه الصيف الماضي لتمديد عقد شرقي لموسم إضافي، وجعل عقده ينتهي سنة 2022 بدلا من 2021، وهذا للحصول على أكبر مقابل مادي، ما سيجعل الفرق الراغبة في التعاقد مع موهبة الجزائر الصاعدة، لرصد مبالغ كبيرة مقابل التوقيع مع اللاعب الشاب.

يذكر أن شرقي شارك هذا الموسم مع ليون في 12 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل 3 أهداف، وصنع 2.

خروجه من ليون يقربه من تمثيل الجزائر بدلا من “الديكة”

وفي حال خروج شرقي من معقل ليون الفرنسي فإن الأخير سيكون حرا من القيود المفروضة عليه من قبل رئيس النادي الذي يجدد الكرة في كل مرة، يتواجد فيها لاعب جزائري ينشط في ليون يسعى لاختيار المنتخب الذي يمثله، مثلما حدث قبل هذا مع كل من فقير ويسعى لتكرار التجربة في الفترة الحالية مع عوار، وبعده شرقي، وعليه فإن انتقال شرقي لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه سيمهد طريق اختياره تمثيل الجزائر بدلا من الديكة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا