اختر الصفحة

كلوب: كنا محظوظين أمام وست هام

كلوب: كنا محظوظين أمام وست هام

يرى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز كان محظوظًا في مواجهة وست هام يونايتد، مؤكدًا أن فريقه لم يدافع جيدًا في الركلات الثابتة.

وهزم الريدز نظيره وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مواجهات الجولة الـ27  من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة عبر ‘‘بي بي سي‘‘: ‘‘بداية اللقاء أعجبني كثيرًا، بدأنا بالضبط بالطريقة التي أردناها، سجلنا هدفًا في موقف كنا نتوقعه، الاعتماد على الكرة الثانية لم يكن جيدًا لنا في وقت مبكر، لم ندافع في الركلات الثابتة جيدًا على الإطلاق، إنها عادة قوة لنا‘‘.

وأضاف: ‘‘عرف وست هام أن لديهم وسيلة للبقاء في المباراة مع الكرات الثانية والركلات الثابتة، طالما يعتقد الخصم أن هناك فرصة، فإن الأمر يكون صعبًا، فقدنا القليل من الصبر في الشوط الأول، بعدما سجلوا الهدف الثاني، وجدنا أقدامنا مرة آخرى ولكن علمنا أن الهجمات المرتدة ستكون خطيرة لنا‘‘.

وواصل المدرب الألماني: ‘‘لم أشعر بأي توتر في أنفيلد، لا أعتقد أن أي شخص في الملعب كان يعتقد أن الفوز مستحيل، كان هناك 51 دقيقة فقط على مدار الساعة، وهذا هو وقت طويل، كنا محظوظين بعض الشيء‘‘.

وأكمل: ‘‘فابيانسكي عادة ما ينقذ الكرات (هدف محمد صلاح)، ثم كنا محظوظين في هدف ساديو ماني بعض الشيء مع تغيير مسار الكرة، أفضل هدف سجلناه تم إلغائه، كان هدفًا رائعًا حقًا‘‘.

وعن لقب البريميرليغ: ‘‘نرى سيتي يلعب وهذا هو الفريق في كرة القدم العالمية القادر على الفوز بجميع مبارياته الآخرى، علينا أن نحافظ على الفوز، علينا أن نكون مستعدين لمواجهة واتفورد المقبلة، الأمر لا يتعلق بالإشراق بل العمل الشاق، طالما أن اللاعبون مستعدون للعمل بجد، فأنا لست معنيًا بالأمر، لكنه مازال هناك مهمة يجب القيام بها‘‘.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا