اختر الصفحة

 كلوب: ليفربول لن يتوقف عن الفوز حتى في الأيام السيئة

 كلوب: ليفربول لن يتوقف عن الفوز حتى في الأيام السيئة

“الريدز” حقق 37 نقطة من 13 مباراة

أعرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الشاق الذي حققه “الريدز” أول أمس السبت، بالتغلب خارج ميدانه على كريستال بالاس 2-1، ضمن مباريات الجولة الـ13 بـ”البريمير ليغ”.

وتقدم ليفربول في النتيجة عبر ساديو ماني، قبل أن يعادل ويلفريد زاها النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، وبعدها سجل فيرمينو هدف الفوز، ليمنح ليفربول الانتصار رقم 12 من 13 مباراة خاضها هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع “سكاي سبورتس”: “التحدي الأكبر الذي تحدثت عنه مع الجميع، هو عودة اللاعبين من منتخبات مختلفة”.

وأضاف: “اليوم لا أجد مشكلة في عدم ظهورنا بشكل رائع، ففي مباراة مثل تلك، عليك التأكد فقط من استعدادك للقتال من أجل النتيجة، وكان ذلك هو حالنا منذ الدقيقة الأولى”.

وتابع مدرب “الريدز”: “هل كان بإمكاننا اللعب بصورة أفضل؟ بالطبع، ولكننا أشركنا لاعبين في أرض الملعب، تواجدوا على متن طائرة يوم الخميس الماضي عائدين من أبو ظبي، حيث لعبت البرازيل، وهو أمر ليس لطيفًا، ولذلك، الخروج بنتيجة من ملعب كريستال بالاس، وهو أمر غير مضمون، يشعرني بالراحة”.

وواصل: “لا أعرف ماذا سيقول البعض، ولكن جمع 37 نقطة بعد خوض 13 مباراة هو أمر استثنائي، ولم نكن لنحقق ذلك فقط بالفوز بصورة مبهرة بالمباريات، نعم قدمنا بعض المباريات الرائعة، نحن لا نتواجد هنا لإرسال الرسائل، بل من أجل تحقيق النتائج”.

وعن تسجيل ليفربول للأهداف المتأخرة كما حدث أمام ليستر ومانشستر يونايتد وأستون فيلا ومؤخرًا كريستال بالاس، علق كلوب: “هذا ليس أمر مضمون بالنسبة لنا في كل مباراة، ولكن وعلى الرغم من عدم ظهورنا بشكل جيد اليوم. كنا الطرف الأكثر سيطرة على المباراة، والطرف الأكثر نشاطًا، دافع كريستال بعمق شديد معظم الوقت، وهذه أمور لن توقفنا حتى لو مررنا بيوم سيء”.

وأردف: “استقبلت شباكنا هدفًا، وبعدها يمكنك مشاهدة وجوه اللاعبين، وكان لسان حالهم، هيا، يمكننا الحصول على فرصة من مخالفة أو ركلة ركنية، وبدوري ظننت أن الكرة سكنت الشباك مرتين قبل أن يسجلها فيرمينو، ومن تلك اللحظة، دافعنا بشكل جيد، كان لا يزال هناك الكثير من الوقت، ولكننا أبلينا البلاء الحسن في تلك الفترة”.

وختم كلوب: “لم نأت إلى هنا لإظهار أننا من اخترعنا كرة القدم، وببساطة لعدم قيامنا بذلك بالفعل، هناك عمل لننجزه، علينا الخروج بالفوز، وهذا ما حققناه، هناك مباريات صعبة قادمة، ونأمل في المواصلة على نفس النحو”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا