اختر الصفحة

كلوب يشرح تفاصيل خطط تطوير ليفربول بعد تمديد عقده

كلوب يشرح تفاصيل خطط تطوير ليفربول بعد تمديد عقده

قام يورغن كلوب بتمديد تعاقده مع ليفربول الإنجليزي لمدة عامين حتي عام 2024، مما جعله يعترف بأنه سيكون عليه وضع خطط لتطوير الفريق في السنوات المقبلة.

 واعترف المدرب الألماني أن أحد الأسباب وراء التمديد هو إعطاءه وعود بتنفيذ خططه المستقبلية في سوق الانتقالات، وأنه سوف يكون موجودًا لمدة طويلة، لكنه يقول إن اللاعبين الموجودين في النادي يمنحون فريق الريدز قاعدة رائعة للبناء عليها.

وقال كلوب، الذي يأخذ فريقه في مباراة يوم السبت على أرضه مع واتفورد الذي يحتل المركز الأخير في جدول الدوري الإنجليزي: ’’يتعين علينا إجراء تغييرات’’.

وأضاف:’’هذا طبيعي ليس لدي أدنى فكرة كيف ومن، هذا طبيعي تمامًا، يتعين علينا تحديث الأشياء في بعض الإوقات، وعلينا تغيير بعض الأشياء، سيكون هذا الفريق دائمًا هو المجموعة الأساسية، والأساس لجميع اللاعبين القادمين’’.

وأردف: ’’ليست هناك حاجة لإجراء نفس عدد التغييرات التي أجريناها في السنوات الأربع والنصف الماضية، في السنوات الأربع والنصف القادمة، بالتأكيد لا، هذا فريق رائع، ولم يكن بإمكاننا أن نتصور أننا يمكن أن نحصل على مجموعة مثل هذه معًا’’.

وتابع: ’’قد يرغب اللاعب في المغادرة وهو أمر جيد، ثم يتعين علينا إحضار البديل الصحيح، للحفاظ على المستوى الذي نحن عليه، يجب أن نكون حقًا على أصابع قدمنا ​​وأن نكون على أصابع قدميك، فيجب عليك أحيانًا تغيير الظروف قليلاً، هذا هو ما سنفعله’’.

سيلعب ليفربول أربع مباريات في الأسبوع المقبل، حيث يظل فريق الشباب تحت 23 عاماً جاهزاً لربع نهائي كأس كاراباو ضد أستون فيلا،  بينما يتواجد الفريق الأول في قطر لحضور كأس العالم للأندية.

لكن كلوب لديه ثقة في اللاعبين الشباب مثل كورتيس جونز البالغ من العمر 18 عامًا، والذي ظهر لأول مرة في الدوري الممتاز في المباراة التي فاز فيها على بورنموث 3-0 في نهاية الأسبوع الماضي، وهارفي إيليوت البالغ من العمر 16 عامًا، والذي كان على مقاعد البدلاء دين كورت.

واختتم:’’ هذا العقد الذي يمتد لأربع سنوات ونصف يعد خبراً جيداً لجميع اللاعبين الشباب في الأكاديمية في الوقت الحالي’’.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا