اختر الصفحة

كمال مصباح: “وثيقة روني مزورة”

كمال مصباح: “وثيقة روني مزورة”

مولودية الجزائر

نغيز يؤكد أن عملية الاستقدام لم تنته

أنصفت لجنة الانضباط بالإتحاد الجزائري نادي مولودية الجزائر، في قضية وانكواي روني اللاعب الكاميروني مؤكدة ان الوثيقة التي قدمها الأخير لإثبان انه لاعب دولي موزورة.

وقال كمال مصباح خلال تصريحاته أن الوثيقة التي قدمها لنا اللاعب الكاميروني والتي تثبت بأنه لاعب دولي مزورة، وهي ليست صادرة من الإتحاد الكاميروني لكرة القدم. لقد تم مراسلتنا بالوثيقة الرسمية من الاتحادية الكاميرونية، في حين أن الوثيقة المدفوعة في ملف اللاعب هي مزورة.

واضاف لقد تم الإستماع الى مسؤولي مولودية الجزائر الذين اثبتوا هذه الواقعة، أما روني فقد غاب عن هذه الجلسة رغم استدعائه بطريقة  قانونية.  

وفي سياق آخر انهى تعداد مولودية الجزائر اول امس الخميس التربص الثاني الذي أقيم بمدينة مستغانم غرب البلاد، ليعود الى ادراجه بالمدرسة العليا للفندقة بعين بنيان اين اجرى معسكره الاول. بعد وصوله اجرى المدير الفني للعميد نبيل نغيز مقابلة صحفية قال فيها:” اقتربنا من منتصف المرحلة التحضيرية قبل استئناف الموسم الجديد، وبعد التوقف الذي دام لأكثر من 6 اشهر بسبب كورونا، اجبرنا هذا الوضع على العمل قبل كل شيء على اللياقة البدنية، لرفع  جاهزية المجموعة.

واوضح مدرب مولودية الجزائر أن تدعيم صفوف فريقه لايزال لم يغلق بعد، وهو لا يزال يفكر في استقدام بعض اللاعبين لإكمال تشكيلته لتكون حاضرة في للموسم الجديد الذي سيكون استثنائيا بالنسبة للعميد.

وأكد الرجل الاول في الطاقم الفني للفريق العاصمي أن التربص الثاني جرى في احسن الظروف، بفندق مستغانم، كما تأسف في الاخير عن حالة فريق بحجم مولودية الجزائر، لا يملك مرافق للتحضير خاصة به.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا