اختر الصفحة

كهربا يرد على وسطاء الزمالك

كهربا يرد على وسطاء الزمالك

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، آخر المستجدات بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة بعد مفاوضات الأهلي معه، وتجدد محادثات الزمالك أيضًا لإعادته للفريق.

وقال المصدر ل: “كهربا تلقى اتصالات من جانب مسؤولي الأهلي ووصلت المفاوضات بين الطرفين لمراحل متقدمة قبل أن تهدأ بشكل مفاجئ”.

وأضاف “الهدوء من الأهلي في المفاوضات بسبب تحفظ السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، على ضم اللاعب لأسباب سلوكية بعد نصيحة تلقاها من من مواطنه كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق”.

وتابع المصدر “لم يغلق الأهلي ملف التفاوض مع كهربا حتى الآن ولا تزال المفاوضات مستمرة بين الطرفين رغم تحفظ فايلر حيث ترى إدارة النادي أن اللاعب إضافة فنية كبيرة”.

وواصل “شهدت الساعات الماضية تلقي كهربا اتصالات من وسطاء يمثلون الزمالك للاستفسار من اللاعب عما تردد بشأن توقيعه للأهلي وعرض إعادته للأبيض مجددًا وتسوية أزمته المالية”.

وتابع “كهربا أكد لوسطاء الزمالك أن ما تردد عن توقيعه للأهلي غير صحيح، لكنه لم يحسم قراره بعد بشأن إمكانية العودة للزمالك حيث يخشى من تغير موقف مسؤولي الأبيض مثلما حدث في السابق وحصل على وعود بحل أزمته المالية لكنها لم تنفذ”.

وأردف المصدر “تلقى كهربا عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، ويلقى العرض قبولًا كبيرًا لدى اللاعب حيث يضعه في المرتبة الثانية حال تقاعس مسؤولي الأهلي عن حسم إجراءت ضمه في جانفي المقبل وقرر الرحيل عن ناديه الحالي”.

ورحل كهربا، عن الزمالك إلى فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مطلع الموسم الجاري، بداعي بطلان عقده مع الأبيض، في الوقت الذي دخل فيه الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته وضمه للفريق في جانفي المقبل.

ووضع محمود كهربا شرطًا جزائيًا في عقده يقدر بـ400 ألف دولار، يستطيع سدادها لناديه البرتغالي والرحيل في أي وقت.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا