اختر الصفحة

كورونا يُجبر برشلونة على الانسحاب من 7 صفقات

كورونا يُجبر برشلونة على الانسحاب من 7 صفقات

أبرزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) التأثير السلبي لفيروس كورونا على خطط برشلونة الإسباني في نافذة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الخسائر التي تكبدتها ميزانية البارصا بسبب فيروس كورونا تُقدر بـ60 مليون يورو، وبالتالي صرف النادي النظر عن 7 صفقات كان مهتمًا بهم.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة استبعد التعاقد مع مهاجم آر بي لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر، الذي يُقدر بـ60 مليون يورو، وبالتالي بات مستقبله ينحصر بين ليفربول الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكاتالوني تراجع أيضًا عن إتمام صفقة جناح تشيلسي، البرازيلي ويليان، بعدما ذُكر أن النادي يعمل على ضمه مجانًا عندما ينتهي عقده مع العملاق اللندني الصيف المقبل.

وأكملت صحيفة موندو ديبورتيفو بتأكيد تراجع برشلونة عن التعاقد مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني ونظيره في يوفنتوس، دانييلي روغاني، خاصة بعدما أُصيب بفيروس كورونا.

ولا يختلف موقف البلاوغرانا كثيرًا بشأن ثلاثي البوندسليغا، مدافع لايبزيغ، الفرنسي دايوت أوباميكانو، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ، النمساوي ديفيد ألابا ونجم باير ليفركوزن الألماني كاي هافيرتز، جميعهم ذُكر أن النادي الإسباني صرف النظر عن التعاقد معهم.

وأوردت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أولوية برشلونة في الانتقالات الصيفية لا تزال التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا