اختر الصفحة

كونتي يستشهد ببيلي لتحفيز لاعبي الانتر

كونتي يستشهد ببيلي لتحفيز لاعبي الانتر

استخدم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أحد العبارات التي قالها بيليه، أسطورة كرة القدم البرازيلية، من أجل تحفيز لاعبي الفريق على محاولة مواصلة تحقيق النجاح.

ويحتل النيراتزوري صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، لكنه تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام روما وفيورنتينا، لذلك فقد أشار كونتي إلى أن أفضل طريقة لاستمرارية الفوز هو وضع أهداف أعلى دائمًا للوصول إليها.

وبدأ كونتي خطابه في حفل العشاء الكلاسيكي الذي يُنظمه نادي إنتر كل عام بجملة من بيليه: ’’كلما كان النصر أكثر صعوبة، زادت السعادة في هذا الفوز’’.

وتابع: ’’أردت أن أتمنى لكم عطلات سعيدة وأن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع الأشخاص الذين ينتمون إلى عائلة إنتر بدءً من اللاعبين على ما يقدمونه كل يوم وطاقمي التدريبي والأشخاص الذين يعملون في مركز سونينغ الرياضي وأولئك الذين لا نراهم كل يوم في جميع مكاتبنا ولكنهم يساعدوننا بشكل مستمر’’.

وأكمل: ’’بالنسبة لي هذه هي السنة الأولى في إنتر وأريد أن أشكر الرئيس والمالكين أولًا لأنهم قدموا لي هذه الفرصة’’.

وأنهى: ’’عليك العمل بشغف وتضحية وعرق، علينا واجب تحسين إنتر كل يوم وهناك طريقة واحدة فقط لتحسين أنفسنا هي وضع أهداف أعلى ومحاولة الوصول إليها’’.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان يستعد لمواجهة جنوى يوم السبت على ملعب (جوزيبي مياتزا) لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا