اختر الصفحة

كيسي مفتاح انتقال راكيتيتش الى ميلان

كيسي مفتاح انتقال راكيتيتش الى ميلان

كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أنه في حالة وصول عرض كبير إلى إي سي ميلان من أجل الإيفواري فرانك كيسي في جانفي فإنه سيبيعه ويتم استثمار هذه الأموال في التعاقد مع نجم برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش.

ويحظى لاعب خط وسط منتخب ساحل العاج باهتمام من وولفرهامبتون ووست هام الإنجليزيين، وذُكر أن الروسونيري منفتحًا على بيعه بسبب ارتكابه بعض الأخطاء السلوكية مؤخرًا.

وذكر كالتشيو ميركاتو أن الأولوية لميلان في سوق الانتقالات الشتوية هي التعاقد مع مدافع وتم تحديد لاعب يوفنتوس، التركي مريح ديميرال، بسبب الإصابات التي لحقت بأعضاء الخط الخلفي للفريق، بالإضافة إلى ضم مهاجم، وتم الاستقرار على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأشار الموقع الإيطالي رغم ذلك إلى النادي اللومباردي قد يتطلع كذلك في حالة بيع كيسي إلى ضم راكيتيتش، الذي يستعد لمغادرة برشلونة في جانفي بعدما فقد مكانه الأساسي في التشكيل لصالح الهولندي فرينكي دي يونغ.

وأوضح كالتشيو ميركاتو أن لاعب خط وسط البلوغرانا يحظى بإعجاب من مُدراء ميلان، خاصة وأنهم يعتقدون أن فريقهم الشاب يحتاج إلى شخص مثله يملك خبرة وجودة فنية يقود المجموعة.

وأورد كالتشيو ميركاتو أن راكيتيتش مهتم أيضًا بالانتقال إلى النادي الإيطالي على الرغم من صعوبة مشاركته في المنافسات الأوروبية لكن علاقته الجيدة مع مواطنه زفونيمير بوبان، مدير قطاع كرة القدم في ميلان، قد تحسم قراره بالوصول إلى سان سيرو.

وأضاف الموقع الإيطالي أن صاحب الـ 31 عامًا سيكون بحاجة إلى تخفيض راتبه السنوي والمُقدر 7 ملايين يورو من أجل تسهيل عملية الانتقال إلى ميلان في جانفي .

الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا