اختر الصفحة

“لازمو” و”أسود الونشريس” في داربي قوي حول تأشيرة ربع النهائي

“لازمو” و”أسود الونشريس” في داربي قوي حول تأشيرة ربع النهائي

جمعية وهران – جمعية الشلف

 سيكون ملعب الحبيب بوعقل بوهران مسرحا للمباراة القوية التي يستقبل فيها تعداد جمعية وهران المنتمي إلى القسم الثاني محترف الجار جمعية الشلف، في إطار الدور ثمن نهائي كأس الجزائر، بداية من الساعة الـ14:00.

ويطمح أبناء المدينة الجديدة لإعادة الاعتبار للفريق وتحقيق تأشيرة إلى الدور الربع النهائي خاصة وأن المعنويات عالية والكل يطمح لتكرار سيناريو الدور الماضي الذي تأهل فيه المحليين على حساب “سوسطارة”، يذكر أن المدرب زاوي حضر لاعبيه بشكل جيد ويصر على ضرورة كسر سلسلة التعثرات الأخيرة وتكسير جموح المعارضة.

برملة:”علينا التجند والعمل على الإطاحة بالشلفاوة وتكرار سيناريو سوسطارة”

وقد أكد اللاعب برملة في حديث له على أن الفريق سيرمي بكل ثقله من اجل تحقيق الانتصار وكسب التأشيرة، حيث قال: “جاهزون لرفع التحدي وكسب التأشيرة من جديد بعد الفوز المحقق على حساب سوسطارة نعي جيدا ما ينتظرنا امام منافس يرغب هو الآخر في تحقيق الأفضل عموما المقابلة ستلعب على جزئيات صغيرة واصرارنا سيحقق مبتغانا في النهاية”.

بلجيلالي:”نريد محو خيبات البطولة بكسب التأشيرة من وهران”

هذا وأكد اللاعب بلجيلالي رغبة فريقه في تجاوز الأزمة التي حلت بالنادي مؤخرا في البطولة والتي جعلت النادي يتعرض لخسارتين قاسيتين امام بارادو والكناري، الامر الذي سيحتم على الفريق الظهور بوجه افضل حيث قال:”علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها مؤخرا والعمل على ضمان نتيجة تسمح لنا بكسب التأشيرة والتقليل من وطأة الانتقادات التي تعرضنا لها”.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا