اختر الصفحة

لاعبون جزائريون محترفون مرشحون لإنهاء الموسم الحالي بلقب أو أكثر

لاعبون جزائريون محترفون مرشحون لإنهاء الموسم الحالي بلقب أو أكثر

أبرزهم محرز..بونجاح وفيغولي

يتواجد عديد اللاعبين الجزائرية الناشطين في البطولات الأوروبية أو حتى الخليجية، أمام فرصة من ذهب لإنهاء الموسم الحالي بلقب أو أكثر، في ظل تواجدهم في مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا، البطولات المحلية الكؤوس أو حتى دوري أبطال أسيا.

وتحدثت أمس، تقارير صحفية، عن حظوظ اللاعبين الجزائريين  المرشحين لمعانقة الذهب مع نهاية الموسم الجاري 2019/2020.

– بن زية ديجون – بودبوز سانت إتيان (كأس فرنسا)

يتواجد ياسين بن زية لاعب نادي ديجون وزميله رياض بودبوز وسط ميدان نادي سانت إتيان في وضعية جيدة للتتويج بكأس فرنسا بعدما بلغ الثنائي ربع نهائي كأس فرنسا، رغم ان مهمة بن زية لاعب نادي أولمبياكوس السابق، ستكون صعبة، بما انه سيلاقي باريس سان جيرمان في حين سيواجه رياض لاعب ريال بيتيس السابق نادي إيبنال.

– بن طالب نيوكاسل (كأس انجلترا)

رغم أن الطريق لا يزال طويلا، إلا أن حظوظ بن طالب في نيل لقب كأس انجلترا هذا الموسم مرتفعة، في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه نادي نيوكاسل الانجليزي، وغاب بن طالب عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أنه قادر على إنهاء الموسم الجاري بتتويج في الكأس.

رياض محرز (رابطة الأبطال، كأس الرابطة، وكأس الاتحاد)

يتواجد رياض محرز في طريق مفتوح لنيل لقب على الأقل هذا الموسم، فبعد ضياع لقب البطولة بشكل شبه رسمي، في ظل الأداء القوي المقدم من ليفربول، فإن حظوظ قائد الخضر في قيادة فريقه لمعانقة الذهب تبقى مرتفعة بما أن الفريق سيلعب ثمن نهائي دوري الأبطال، كما بلغ نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية، كما انه لا يزال متواجدا في كأس الاتحاد.

رامي بن سبعيني بوريسيا مونشغلادباخ (البطولة الألمانية)

رغم الإصابة التي يعاني منها رامي بن سبعيني ظهير أيسر المنتخب الوطني ولاعب نادي بوريسيا مونشغلادباخ، إلا أن حظوظه في التتويج بلقب البطولة يبقى قائما في ظل ابتعاد ناديه بـ4 نقاط فقط عن المتصدر، وبعودة خريج بارادو في الأيام القادمة، ستتضاعف قوة ناديه في ظل ما قدمه منذ بداية الموسم الجاري ويبقى حلم التتويج بالدوري الألماني قائما.

بن ناصر أي سي ميلان (كأس ايطاليا)

تبقى حظوظ إسماعيل بن ناصر في التتويج بالبطولة الايطالية، منعدما، في ظل تواجد النادي “اللمباردي” في وسط الترتيب، إلا أن تواجد الميلان في نصف نهائي “الكوبا”، حيث سيواجه فريق جوفنتوس، ما قد يجعل أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا، 2019، قادرا على إنهاء الموسم بلقب.

-غلام نابولي (كأس ايطاليا- دوري أبطال أوروبا)

 عاد غلام إلى أجواء التدريبات في الساعات الماضية وسيخضع لعمل خاص من أجل أن يكون جاهزا للفترة القادمة من البطولة ودوري أبطال أوروبا وكأس ايطاليا، حيث تمكن نابولي من ضمان مكان في ثمن نهائي أغلى المسابقات الأوروبية، كما أن فريقه يتواجد في نصف نهائي “الكوبا” وسيلاقي الانتر، وعليه فإن إنهاء الموسم بلقب يبقى أمرا ورادا.

– بلايلي الأهلي السعودي (دوري أبطال أسيا- كأس الأمير)

عانى بلايلي من بداية صعبة في البطولة السعودية بسبب الإصابة، وبعض الضغط الذي عانى منه والانتقادات التي طالته، إلا أن بطل إفريقيا، قادر على إنهاء الموسم بأحسن طريقة في ظل مشاركته في دوري أبطال أسيا مع ناديه وبلوغه نصف نهائي كأس الملك.

براهيمي الريان – بونجاح السد (البطولة القطرية – كأس أمير قطر- دوري الأبطال)

يتواجد ياسين براهيمي لاعب الريان القطري الجديد في طريق مفتوح لنيل الألقاب في أول موسم له مع فريقه، حيث يتواجد في البطولة في المركز الثاني، في حين انه بلغ ربع نهائي مسابقة كأس أمير قطر، ونفس الأمر بالنسبة لبونجاح الذي يصارع على اللقبين المذكورين بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أسيا.

-أيوب عبد اللاوي سيون السويسري (كأس هيلفيت)

 حظوظ عبد اللاوي ظهير أيسر الخضر ولاعب نادي سيون في التتويج بلقب الكأس كبيرة، حيث بلغ ربع النهائي وسيلاقي فريقا من الدرجة السفلى ما يجعل ظهير الاتحاد وزملاؤه يرمون بثقلهم للتأهل ولما لا التتويج بالكأس.

– فيغولي غلطة سراي (البطولة والكأس)

عرف فيغولي بداية صعبة للغاية مع ناديه على جميع المستويات إلا أنه تمكن من إيجاد التوازن بدليل تقديمه لأداء راقي ومع استعادة “سوسو” لمستواه، فإن حظوظ النادي التركي في الظفر بثنائية البطولة والكأس يبقى واردا بغض النظر عن صعوبة المهمة.

– سوداني أولمبياكوس (البطولة والكأس)

بغض النظر عن انتهاء موسم سوداني بسبب الإصابة على مستوى الأربطة المعاكسة، إلا أن حظوظ لاعب الشلف السابق قائمة في الظفر بلقبين هذا الموسم بما أن ناديه يصارع على البطولة والكأس.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا