اختر الصفحة

لحلو: نحن على المسار الصحيح وينقصنا الانسجام وفقط

لحلو: نحن على المسار الصحيح وينقصنا الانسجام وفقط

نصر حسين داي

طلاق بالتراضي بين المدرب رمّان والإدارة

أكد مراد لحلو رئيس النادي الهاوي لفريق نصر حسين داي، أن فريقه يسير في الطريق الصحيح هذا الموسم، رغم البداية الصعبة التي حققها النادي، موضحا ان النادي انتهج سياسة جديدة ما يجعله بحاجة للوقت لخلق الانسجام بين اللاعبين.

 وأوضح لحلو في تصريحات صحفية خص بها الإذاعة الوطنية: “الفريق حقق انطلاقة جديدة، بعدما عملنا من نقطة الصفر، بإدارة جديدة وتعداد جديد من اللاعبين، والطاقم الفني، ما جعل التحضيرات تتأخر، لأننا عانينا من مشاكل داخلية”، وأضاف: “لقد فضلنا تغيير السياسة المنتهجة والاعتماد على لاعبين شبان، من أبناء الفريق، حيث سبق لهم تأكيد قدراتهم رفقة المنتخب الوطني في مختلف أصنافه ونحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لخلق الانسجام بينهم لاسيما وأنهم يملكون إمكانيات فردية جيدة”.

طلاق بالتراضي بين النصرية والمدرب رمان 

 وعلى عكس ما يفهم من هذه التصريحات الداعية للصبر على الفريق، قامت إدارة نصر حسين داي أمس بفسخ عقد مدربها رزقي رمان، بعد الثلاثية التي تلقاها زملاء أيت فرقان في الداربي الاخير أمام مولودية الجزائر بملعب 05 جويلية الاولمبي.

ورفضت إدارة النصرية مواصلة رزقي رمان لعمله بعد النتائج السلبية المحققة في البطولة، ومن المنتظر أن تتعاقد النصرية مع إسم جديد في الساعات المقبلة.

يذكر أن أبن القبة كان في النصرية بصفة مدرب للأمال، غير أن وضعية نصر حسين داي في بداية الموسم جعلت الرئيس مراد لحلو يستنجد به في العارضة الفنية للأكابر.

إيسري.م.ب-ب.ع

نبذة عن الكاتب