اختر الصفحة

لعمارة: ” نحن نعلم ما ينتظرنا هذا الموسم”

لعمارة: ” نحن نعلم ما ينتظرنا هذا الموسم”

مولودية الجزائر

تمثيل ألوان المنتخب الوطني أكبر أهدافه

تحدث نبيل لعمارة مدافع مولودية الجزائر عن فترة التحضيرات التي يجريها الفريق تحسبا للموسم الجديد،الذي سينطلق يوم 28 نوفمبر المقبل، كما كشف عن طموحاته مع العميد بمناسبة المئوية.

وقال صخرة دفاع الفريق العاصمي خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي” نحن نقوم بالتحضيرات اللازمة للانطلاق بقوة في الموسم المقبل الذي يعد استثنائيا بالنسبة لنا، لقد اجتزنا التربص الأول الذي جرى في ظروف جيدة.”

و أضاف:  ” في التربص الثاني قام الطاقم الفني برفع وتيرة العمل وذلك لأننا نعلم جيدا ما ينتظرنا خلال هذا الموسم، الذي سيكون شاقا علينا كثيرا”.

وعن المئوية قال :” بالنسبة لي فإن هذه المناسبة التي ستكون الأولى في الجزائر تزيد من تحفيزي على العمل الأكثر، صحيح أن المنافسة على أربع واجهات مختلفة صعبة جدا، لكن العمل مع الطاقم الفني والطبي الذي يقومان بعمل جبار، سنكون جاهزين ولن يذهب جهدنا في مهب الريح.

و كشف لعمارة عن طموحاته خلال الموسم الجديد فهو الذي يطمح إلى لفت أنظار الناخب الوطني ودعوته للدفاع عن ألوان الخضر في المنافسات المقبلة.

ليختم في الأخير بتوجيه رسالة لأنصار الفريق الذي  قال فيها: “هدفنا هو إسعاد جماهير العميد بمناسبة المئوية وسنعمل على أن لا يخيب ظنهم، كما نرجو من الشناوة الوقوف معنا لتحقيق موسم استثنائي”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا