اختر الصفحة

لقجع يوقع وعمراني يقترح إعارة بعض لاعبي الرديف

لقجع يوقع وعمراني يقترح إعارة بعض لاعبي الرديف

شباب قسنطينة

عدة أسماء تخطت السن القانوني لفئة أقل من 21 سنة

وقع أيمن اسعد لقجع، اللاعب المتعدد المراكز رسميا في فريق شباب قسنطينة أول أمس، بعدما اتفق على كل الأمور فيما يخص قيمة ومدة العقد الذي تجمعه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.

ويعد لقجع من بين أفضل اللاعبين في البطولة، حيث يمكنه شغل أكثر من مركز يالجهة اليمنى واليسرى وحتى صناعة اللعب ما  جعل إدارة “السي.أس.سي” تصر على التعاقد معه .

من جانب آخر، سيشرع المدرب عبد القادر عمراني في ضبط التشكيلة الرسمية التي ستمثل الفريق في الموسم المقبل، حيث اجتمع أمس بالمدير العام نصر الدين مجوج وحددا عديد الأولويات والتي من بينها قضية لاعبي الرديف الذين اضحوا خارج السن القانوني حيث من المتوقع أن تعمل الإدارة على ضمانهم في شكل عقود على أن يتم إعارتهم لفرق الرابطة الأولى والثانية من اجل كسب الخبرة .

قضية بن عيادة وبلقاسمي تراوح مكانها

في السياق ذاته، ينتظر عشاق الخضرة والكحلة الفصل في مصير الثنائي بن عيادة وبلقاسمي، خاصة وان الثنائي ينتظر اتصالا رسميا من رئيس مجلس الإدارة لإنهاء القضية سواء بالبقاء لموسمين آخرين أو المغادرة، يذكر أن ابن الباهية يمتلك عرضين رسميين من وفاق سطيف ومولودية العاصمة وحتى من الخليج وسيفصل في مصيره خلال آجل أقصاه أسبوع في حين بلقاسمي يقترب اكثر من التوقيع في الخليج مع نادي الفجيرة الاماراتي “في حال فتح المجال الجوي”، أو ترسيم الاتفاق مع مسؤولي سوسطارة .

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا