اختر الصفحة

لكحل:” هدفي العودة للخضر والمشاركة في مونديال قطر “

لكحل:” هدفي العودة للخضر والمشاركة في مونديال قطر “

أشاد بقدرات قائد الخضر رياض محرز

تحدث فيكتور مهدي لكحل الدولي الجزائري ولاعب لوهافر الفرنسي حول المنتخب الجزائري، مصرحا أنه اصيب بخيبة أمل كبيرة لعدم مشاركته في العرس الإفريقي بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، والتي حرمته من لعب “الكان” بمصر رفقة كتيبة جمال بلماضي.

وكشف لكحل في إجابته على متابعيه عبر الشبكة الاجتماعية “أنستغرام” انه سيعمل جاهدا من أجل إثبات جدارته بالحصول على مكانة أساسية في المنتخب الوطني، ويعمل على تقديم الأفضل دائما من اجل كسب ثقة بلماضي، مؤكدا أن هدفه هو العودة إلى تشكيلة الخضر والمشاركة في مونديال قطر.

“أفتخر بحمل قميص المنتخب.. ومحرز  أفضل لاعب”

كما عاد صاحب 26 سنة للحديث عن أول مشاركة له بقميص المنتخب الوطني قائلا :” لا يمكنني أن أنسى أول مباراة لعبتها مع الخضر، أشعر بفخر كبير عندما أحمل  قميص المنتخب الوطني”، كما أشاد مدافع لوهافر بنجم السيتي وقائد الخضر مؤكدا أنه افضل لاعب لعب معه معلقا:” محرز افضل لاعب جاورته في مسيرتي”.

للإشارة أن لكحل شارك في مباراة واحدة مع المنتخب الوطني في آخر مباراة ضمن تصفيات كأس إفريقيا أمام غامبيا، والتي تعرض فيها للإصابة في الركبة في أول ظهور له ليغيب عن الميادين قرابة ستة اشهر، كما يعتبر من اللاعبين الذين يعول “الكوتش” بلماضي عليهم كثيرا في خط الدفاع.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا