اختر الصفحة

لكحل يمنح حلولا إضافية لبلماضي في وسط ميدان الخضر

لكحل يمنح حلولا إضافية لبلماضي في وسط ميدان الخضر

عاد بقوة وبات مرشحا لحصد جائزة أفضل لاعب لشهر جانفي

منح فيكتور لكحل وسط ميدان المنتخب الوطني، ولاعب نادي لوهافر حلولا إضافية لجمال بلماضي الناخب الوطني في وسط الميدان في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه مع ناديه، ما جعله مرشحا للتتويج بجائزة أفضل لاعب لشهر جانفي الدرجة الثانية الفرنسية.

وتمكن لكحل من تخطي الإصابة القوية التي عانى منها على مستوى الركبة، ليعود بقوة، في الفترة الأخيرة ويقدم مستويات مميزة مع ناديه، وبات قطعة أساسية في تركيبة فريقه ما جعله مرشحا لحصد الجائزة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تعرض لضربة قوية قبل فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019، في ظل تعرض الثنائي أسامة شيتة وفيكتور لكحل لإصابة على مستوى الركبة، ليغيبا عن المسابقة، ليستنجد بلماضي بقديورة اللاعب المخضرم الذي قدم أداء عالميا، إلا أن الصراع سيكون قويا جدا على مكان في تشكيلة الخضر في الاستحقاقات القادمة.

طلب من جمهور النادي دعمه والتصويت عليه

وجه لكحل وسط ميدان الخضر، رسالة قوية لأنصار ناديه، حيث طلب منهم دعمه والتصويت عليه للظفر بجائزة لاعب الشهر في “الليغ2” لشهر جانفي الماضي، ونشر اللاعب الغائب عن كأس أمم إفريقيا 2019، تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وقال : “قلت أنني أريد العودة بقوة، وأنا في الطريق لتحقيق ذلك، لا تترددو في التصويت”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا