اختر الصفحة

“لوام” ينجح في اختباره الودي الثالث ويفوز على “السي أس سي”

“لوام” ينجح في اختباره الودي الثالث ويفوز على “السي أس سي”

إدارة الأولمبي تكشف عن القائمة النهائية لموسم 2020/ 2021

أكد فريق أولمبي المدية أنه في المسار الصحيح قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، عقب فوزه أول أمس على شباب قسنطينة بنتيجة 2 ـ 1. في الودية الثالثة له منذ استئناف التحضيرات للموسم الجديد.

وتمكن رفقاء لكروم من مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد نجاحه في ثالث اختبار له، إذ سيطر أشبال المدرب شريف حجار على مجريات اللقاء واستطاعوا التحكم بالمباراة بالطول والعرض، هذا وسجل هدفي الفوز كل من اللاعب زكرياء كموخ، وهشام خلف الله.

وفي سياق آخر كشفت إدارة لوام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن القائمة النهائية التي سيدخل بها الفريق الموسم الجديد 2020/2021، والتي حملت أسماء كل من : عبد الرحمان مجادل، يوسف شيكر، مهدي مسعودان، عدلان لعجابي، عمر بودومي ،محمد طيب، لعرابة نعاس، عبد العزيز عماشي، محمد صديق بعلي، ياسين مدان، هشام خلف الله، حمزة ربيعي، توفيق لغوماري، رياض قاريش، زكرياء كموخ، فاتح علاوي، ابراهيم بن علال، طارق شرفاوي، رياض كنيش، عبد الحق بلقاسمي، لوناس مقراني، سيد علي لاكروم، بوزيد داداش، طارق بلوشات، محمد بن أحمد

إضافة لبعض الشبان من الرديف الذين سيكونون مع الفريق الأول بتزكية من المدرب حجار، الذي قرر وضعهم ضمن مخططاته هذا الموسم، ويتعلق الأمر بكل من : إسلام عنصل، محمد كسور، محمد خديم، بلحنيش، قاسيمو بورورقة، حمو،فؤاد عروج.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا