اختر الصفحة

لوف وكروس يبرزان نقاط ضعف ألمانيا رغم التأهل لليورو

لوف وكروس يبرزان نقاط ضعف ألمانيا رغم التأهل لليورو

غياب الخبرة يؤرق مدرب “المانشافت”

أظهر يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، ردة فعله بعد فوز فريقه على بيلاروسيا (4-0) وتأهله بشكل رسمي إلى بطولة يورو 2020، السبت الماضي.

وأبرز الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم تصريحات لوف عقب المباراة، إذ قال: “لقد هنأت اللاعبين على التأهل، فهذا كان هدفنا”.

وأضاف: “الفريق قدم مباراة جيدة، ولعبنا كوحدة واحدة بشكل مميز، رغم التراخي قليلًا بعد تسجيل الهدف الثالث، لذا يجب أن نواصل العمل على تدارك هذه النقطة”.

من جانبه، تحدث توني كروس بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر، قائلًا: “اللعب ضد هذه الفرق يبقى صعبًا بشكل دائم، طالما كان التقدم بهدف واحد فقط، فعلى الرغم من عدم معاناتنا كثيرًا، إلا أننا وجدنا بعض الصعوبات في البداية”.

وأشار لاعب الوسط المخضرم إلى امتلاك “المانشافت” للاعبين ذوي جودة عالية، إلا أنه اعترف بشعور الكثيرين بأن بعضهم يفتقر للخبرات الكافية.

وأردف: “سنعرف خلال الأشهر المقبلة، إلى أي مدى سيستمر هذا الأمر، والمواجهات الودية التي سنخوضها بداية من شهر مارس  ستكون مهمة”.

كما عبر ماتياس غينتر عن سعادته بهدفه الدولي الأول بقميص ألمانيا، الذي سجله بكعب القدم، ليفتح طريق منتخب بلاده لدهس بيلاروسيا برباعية.

واختتم: “تسجيلي لهذا الهدف هنا في مونشنغلادباخ أمر رائع بالطبع، كما أننا سعداء بكل تأكيد بتأهلنا لليورو وأن نكون جزءا من هذه البطولة الرائعة، فهذا كان هدفنا من البداية”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا