اختر الصفحة

لويس ساها: رونالدو مجنون..

لويس ساها: رونالدو مجنون..

الفرنسي يعود لايام لعبه بجوار الدون

عبر الفرنسي لويس ساها، نجم مانشستر يونايتد السابق، عن رغبته في رؤية كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنيس، يعود لارتداء قميص الشياطين الحمر.

وقال ساها، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كل ما يمكنني قوله إنني أقدر كريستيانو رونالدو أكثر، بعد رؤيته يلعب مع جوفنتيس، لأن هذا الرجل أكبر سنًا مما كان عليه، عندما التقيت به أول مرة ولعبت معه.. ما يفعله الآن في كرة القدم شيء من الجنون”.

وأضاف: “لا زال في حالة بدنية جيدة، لك أن تتخيل التأثير الذي سيضيفه لمهاجمي اليونايتد الموجودين حاليًا، سيرون هوس هذا الرجل، وسيكون مثالًا رائعًا”.

وتابع: “إنه مهووس أكثر من أي شخص رأيته، حتى فان نيستلروي لم يكن يتصرف بالطريقة التي يتصرف بها أمام المرمى، إنه يريد كل كرة خلال الـ90 دقيقة، وأمر رائع أن نرى ذلك منه”.

وواصل الفرنسي: “تفانيه في العمل لا يصدق، لذلك فرؤيته يعود لمانشستر يونايتد أكثر من مجرد حلم.. ربما سيسجل أهدافًا أقل، لكنه سيكون مذهلًا، سيساعد على إحياء النادي”.

وكشف ساها كواليس تدريباته مع رونالدو، عندما كانا في صفوف مانشستر يونايتد، حيث قال: “كان مجنونًا، كان يقوم دائمًا بأشياء ليتأكد أنه في وضع لائق تمامًا”.

وأضاف: “بعد الحصة التدريبية، أتذكر أننا كنا نركض كثيرًا حول الملعب، كان يراوغ بسرعة كبيرة.. كان مذهلاً، لأن أهم عنصر في عمله الشاق كان إيمانه بنفسه.. رونالدو يعرف مدى جودته لأنه يعمل بقوة، وعندما تعمل بجد فلا يكون لديك أي شكوك”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا