اختر الصفحة

ليفربول يخطط لتحصين فان دايك وأليسون من أطماع منافسيه

ليفربول يخطط لتحصين فان دايك وأليسون من أطماع منافسيه

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في الحفاظ على جهود لاعبيه الأساسيين والمميزين لأطول فترة ممكنة داخل صفوفه وحمايتهم من أطماع الأندية المنافسة.

وأكدت صحيفة ’’الإندبندنت’’ البريطانية أن ليفربول يخطط لتأمين كل من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر، وربطهما بعقود جديدة طويلة الأجل.

ولعب فان دايك وأليسون، اللذان وقعا للريدز مقابل 75 و65 مليون جنيه إسترليني على التوالي في عام 2018، دورًا أساسيًا في هيمنة ليفربول الأوروبية تحت قيادة المدرب يورغن كلوب.

في حين بات كل من مدافع منتخب هولندا وحارس مرمى المنتخب البرازيلي بمثابة العمود الفقري الصارم لتشكيلة كلوب، وكان لهما دورًا كبيرًا في توجيه ليفربول إلى أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسخته الجديدة هذا الموسم بعد انتصاره في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية الريدز هي ربط فان دايك البالغ من العمر 28 عامًا وأليسون البالغ من العمر 27 عامًا بصفقات جديدة طويلة الأجل.

بينما من المعلوم أن الثنائي يرغبان في تمديد عقودهما في أنفيلد بعد وصولهما قبل عامين.

ووقع كل من زملائهما في الخط الدفاعي للريدز، ترينت ألكساندر أرنولد، آندي روبرتسون وجو غوميز، على صفقات جديدة خلال الـ 3 شهرًا الماضية.

و يتمسك كلوب بالاحتفاظ ومكافأة حارسه الرائع، حيث تلقى 15 هدفاً فقط في 25 مباراة بالدوري الممتاز حيث أن سجلهم الدفاعي، وكذلك شكلهم المثالي أمام المرمى، وضعهم على شفا الفوز بلقب البريمير ليغ الأول.

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه ويتبقى لهم 13 مباراة فقط.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا