اختر الصفحة

ليفربول يدخل السباق التعاقد مع ماندي

ليفربول يدخل السباق التعاقد مع ماندي

إدارة بيتيس تشرع في دراسة العروض

يلعب عيسى ماندي المدافع الدولي الجزائري ونادي بيتيس الإسباني آخر موسم له مع الفريق، والذي رفض تجديد عقده مع النادي الأندلسي ما يؤكد رغبته في خوض تجربة جديدة في أحد النوادي التي تريد التعاقد معه.

وبحسب ما أكدت وسائل إعلام إسبانية فإن إدارة ريال بيتيس بدأت بالفعل في دراسة العروض المقدمة بخصوص مدافع ريمس السابق، وذلك بعد إقتناع مسيري الفريق بإستحالة تمديد عقد هذا الأخير والذي يريد تغيير الأجواء خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

في سياق متصل دخل نادي ليفربول الإنجليزي السباق من أجل ضم النجم الجزائري بعد أن نال إعجاب التقني الألماني كلوب الذي يريده بشده منافسا في ذلك نيوكاسل الطامح هو الآخر في ضم اللاعب الجزائري والذي ينتظر إنهاء صفقة شراء النادي من قبل السعوديين لتقديم عرض لشراء صخرة دفاع “الخضر” والتي لن تكون في صالح “الماكبيز” في ظل إهتمام “الريدز” الذي سيعمل على إتمام الصفقة في أقرب وقطع الطريق على الفرق الأخرى الراغبة في الحصول على خدماته.

 الجدير بالذكر أن نادي ريال بيتيس حدد مبلغ 10 مليون أورو للتخلي عن صاحب 28 ربيعا وهو المرشح للإرتفاع في ظل تواجد العديد من الأندية الراغبة في خطفه على غرار أتليتكو مدريد الإسباني، أولمبيك ليون الفرنسي، ليفربول ونيوكاسل.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا